شباب عين الترك-رزيق الهواري” أملك كامل الامكانات لتحقيق لأرتقي الى مستوى أعلى”  

رزيڨ الهواري
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعتبر رزيق الهواري ولاعب شباب عين الترك لكرة القدم من بين اللاعبين الذين تحدوهم ارادة وعزيمة كبيرتين قصد تطوير امكاناته الفنية والبدنية مع فريق يوفر له الظروف وبالتالي يتقمص الوانه بداية من الموسم الكروي المقبل.

كما تم اقتراح هذا اللاعب على بعض الفرق خلال الموسم المقبل منها ما ينشط في بطولة الدرجة الثالثة هواة واخرى الجهوي الاول رابطة وهران الجهوية.

وخص رزيق الهواري يومية تسعين دقيقة بهذا التصريح. وقال في هذا الصدد: ” انا لاعب في شباب عين الترك تقمصت الوانه خلال الموسم المنقضي كما هو معلوم واهدف الى ان أرتقي الى مستوى أعلى لا أقول الرابطة المحترفة الاولى او بطولة الدرجة الثانية هواة لان الارتقاء لا يكون مباشرة نحو الأعلى بل درجة بدرجة والعمل الذي تقوم به والامكانات التي تفجرها في اي فريق هي من تسمح لك بتحقيق ذلك.

لا انكر ان هناك فريقين محل متابعتي لا أريد الكشف عن أسماء الفريقين حفاضا على السرية وكل شيء يأتي في وقته المناسب حتى هناك مقربون مني اقترحوا اسمي على بعض الفرق وبما ان كل شيء مجمد في اغلبية الفرق لا جديد يذكر الا في وقته المناسب.

حاليا انا في عطلة على غرار كل لاعبي كرة القدم وبعد اسبوعين أو ثلاثة على أقصى تقدير سأباشر التدريبات على انفراد قصد الوصول الى جاهزية تامة تساعدني خلال مشواري الكروي مع بداية الموسم الرياضي طبعا لدي كامل الامكانات الفنية والبدنية لتحقيق وتطوير مستواي وبالعمل تصل الى ما تريد وهذا أكيد .”

محمد .ش