شباب تيموشنت : سقوط مفاجئ ضد تيارت و كبداني يتعرض لإنتقادات كبيرة

كبداني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خيب فريق شباب عين تموشنت آمال جماهيره الحاضرة بقوة بملعب مبارك بوسيف و سقط زملاء مقنين ضد فريق شبيبة تيارت بهدف نظيف سجل في العشر دقائق الأخيرة ، الشباب تعرض لثاني هزيمة على التوالي في أول جولتين و كان معظم اللاعبين خارج الإطار تماما .

 

الأنصار في حيرة من أمرهم و خرجوا غاضبين جدا و لم يصدقوا هذه الخسارة و لم يتقبلوا الوجه الشاحب الذي ظهر به معظم اللاعبين الذين خيبوا الآمال.

المدرب كبداني حمودة هو المسؤول الأول عن هذه الخسارة حيث لم يتعلم من الاخطاء و حافظ تقريبا على نفس تشكيلة لقاء واد سلي التي انهزمت في أول جولة .

 

المدرب دخل بخطة غير مفهومة و إعتمد على ثلاثة لاعبين في منصب الإسترجاع رغم أنه يستقبل بملعبه كما أنه لم يغير طريقة اللعب ما بين الشوطين و إعتمد لاعبوه على الكرات الطويلة التي كانت معظمها عشوائية و لم يعتمد على الأجنحة و لاعبي الرواق الذين لم يساهموا في أي هجمة و لم يشكلوا أي خطورة على لاعبي الفريق المنافس الذي كانت تحضيراته متذبذبة في الأيام السابقة و دخل لاعبوه في اضراب .

 

كل هذه المشاكل لم يستغلها زملاء صنابي الذي كان الوحيد الذي نال رضا الجماهير التي دقت ناقوس الخطر و طالبوا بضرورة تغيير خطة المدرب المطالب بإنتهاج نهج تكيتيكي جديد و تغيير مناصب بعض اللاعبين الذين ارتكبوا هفوات لاتغتفر و سيجدون صعوبات كبيرة في بطولة هذا الموسم .

 

يحتل الشباب  المركز الأخير بصفر نقطة من مبارتين متتاليتين كما استقبل الخط الخلفي هدفين في المقابل لم يسجل خط الهجوم أي هدف و الفرص أصبحت شحيحة في المباريات ، المسؤولية حملت للطاقم الفني الذي سيكون تحت ضغط كبير و يجب أن يحدث الوثبة البسيكولجية في اللقاء القادم ضد رائد القبة بالعاصمة الأسبوع المقبل.

حجازي زكرياء