شباب المشرية-ليث،بوعالية ولاعب من مڨرة يقتربون

ليث عبد العزيز
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

علمت يومية 90 دقيقة المقربة جدا من بيت شباب المشرية أن القائمون على شؤون الفريق تفاوضوا مع ثلاث لاعبين ويتعلق الأمر باللاعب ليث عبد العزيز وخريج مدرسة اتحاد بلعباس إضافة إلى بوعالية الذي يتقمص ألوان سريع غليزان وأيضا لاعب آخر نشط في نجم مڨرة لم تتسرب الأخبار عن هويته حيث منح هؤلاء اللاعبين الثلاثة موافقتهم النهائية للإنظمام إلى الفريق ما قد يلتحقون به خلال الساعات القليلة المقبلة ويبدو أن هذه الصفقات ستقدم الإضافة للفريق .

نحو تدعيم العارضة الفنية ب مفتاح

كما أن هناك احتمال كبير جدا أن تتدعم العارضة. الفنية وابن الفريق خالد مفتاح الذي سيعمل جنبا رفقة المدرب منصور مصطفى خدمة للفريق .

التشكيلة تكتفي بالتربص في المشرية

اكتشفت التشكيلة بالتربص في مدينة المشرية خلال فترة الراحة الإجبارية حيث تعذر برمجة تربص مغلق خارج إقليم الولاية بعد أن كانت هناك أربعة مدن مقترحة لاحتضان التربص المغلق

…. كان ناجحا لأبعد الحدود

رغم هذا إلا أن تربص المشرية كان ناجحا لأبعد الحدود واللاعبون تجاوبوا مع حجم البرنامج المسطر من طرف المسؤول الأول عن العارضة الفنية كما أن الفريق سيواجه ضيفه صفاء الخميس بملعب 20 أوت بصفة رسمية .

كلة يصاب ويغيب

تلقى وسط الميدان عبد القادر كلة إصابة على هامش هذا التربص المغلق حيث أنه سيغيب بصفة رسمية عن مباراة صفاء الخميس التي تدخل ضمن فعاليات الجولة 16 من بطولة الدرجة الثانية هواة .

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,