شباب الامير عبد القادر – صفقة حبشي تسقط في الماء

habchi
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اتصل نائب الرئيس امين كاشا باامهاجم حبشي زكريا حيث اقترح عليه تقمص الوان الفريق وبالتالي تدعيم الفريق معبرا له أن حبشي سيفيد الفريق كثيرا بسبب الخبرة والتجربة الطويلتين التي اكتسبهما  عبر سنين  الا ان حبشي اعتذر واكد له انه يفكر بقوة في الاعتزال وقبل ذلك اعتذر حبشي لمسؤولي عدة فرق اتصلت به على غرار مولودية قسنطينة وهلال شلغوم العيد وغيرهما لتسقط الصفقة في الماء .

ودية الخميس مع  واد تليلات

بعد ان خاض الفريق ودية جمعته مع جمعية وهران انتهت بخسارة الفريق بثلاثية لواحد أقحم فيها المدرب الرئيس علي رشاش كافة التعداد قصد تجريبهم حيث لا زال الفريق ينتظره عمل كبير من أجل الوصول الى الجاهزية التامة قبل انطلاق بطولة الدرجة الثالثة باقل من اسبوعين .

 

كما برمج القائمون على شؤون الفريق ودية ثانية الخميس المصادف ليوم 18 سبتمبر امام نادي تليلات حيث ان الودية مبرمجة بملعب ” سان ريمي ” وتنطلق على الرابعة عصرا ، وهي فرصة كبيرة للطاقم الفني من اجل معالجة اخطاء ونقائص ودية جمعية وهران كما سيتم تجريب بعض الخطط التكتيكية في ودية تليلات .

رشاش : ” عمل كبير ينتظرنا “

خص المدرب الرئيس لفريق شباب الامير عبد القادر علي رشاش يومية تسعين دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد: ” لا زال عمل كبير ينتظرنا نحن لا زلنا في بداية التحضيرات ونعمل القضاء على الاخطاء وايضا الوصول باللاعبين الى جاهزية تامة قبل انطلاق بطولة الدرجة الثالثة هواة .”

محمد .ش