شباب الأمير عبد القادر 1-أولمبي أرزيو 0-سان ريمي تحسم الداربي و لاعبوا لوما يحتجون بطريقتهم

أولمبي أرزيو
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عبر لاعبوا لوما عن تذمرهم عند نهاية المباراة حيث ألقوا بأقمصتهم في دائرة وسط الميدان في لقطة تأسف لها الحاضرين وعلى ما يمر به هذا الفريق العريق الذي أصبح مسخرة .و لقد فاز شباب الأمير عبد القادر على ضيفه أولمبي أرزيو بهدف دون رد اليوم الجمعة.

المرحلة الأولى سيطر فيها الزوار وفي د 7 تومي يسدد صاروخية مرت ببضع سنتمترات عن القائم الأيمن وفي د 25 قاسم يوزع ناحية درقاوي الأخير يسدد والكرة لم تمر بعيدا عن القائم الأيسر وفي د 40 سوداني يتوغل داخل منطقة العمليات والحكم قابور يعلن عن ركلة جزاء نفذها حبالي مسجلا الهدف الوحيد

المرحلة الثانية سيطر فيها أشبال مازة بالطول والعرض وفي د 47 حنيفي ينطلق كالسهم يسدد وكرته تمر جانبية وفي د 64 زواتنية على بعد 30 مترا صاروخية و يوغرطة يبعد الخطر بأعجوبة وفي د 69 بن عجينة يسدد صاروخية ودائما يوغرطة يبعد الخطر للركنية وفي د 75 شنافي البديل يسدد على مشارف منطقة العمليات مرت جانبية الدقائق المتبقية من زمن المرحلة الثانية لم تحمل الجديد في النتيجة وانتهت بفوز سان ريمي هدف دون رد على حساب فريق مدجج بالمشاكل .

+++++++++++++++++

الأصداء:

لاعبو لوما يصلون بسيارتهم الخاصة والأجرة

غريب أمر مسيري أولمبي أرزيو حيث أنهم لم يحضروا الجمعة ببوعقل وتركوا اللاعبين يحضرون وحدهم لبوعقل حيث حضروا تباعا في خرجة يندب لها الجبين لا تشرف ابدا القائمين على شؤون الفريق تماما للإشارة فإن اللاعبون حضروا بالسيارات الخاصة والأجرة .

معنويات اللاعبين كانت منهارة

وما سجلناه في المباراة وخلال حديث جمعنا باللاعبين أن معنوياتهم كانت منهارة للغاية بفضل أن الادارة تخلت عنهم في هذا الظرف بالذات .

منحتا سيدي الشحمي وسبق الفكرة التي أفاضت الكأس

نال اللاعبون منحة ضئيلة تقدر قيمتها فقط بمليون سنتيم بعد أن وعدتهم الإدارة بتسديد 2 مليون سنتيم إلا أن المفاجأة كانت كبيرة عندما تم توزيع مليون سنتيم عليهم فقط سهرة الخميس .

هامل قاد الوفد

وفي غياب الرئيس احمد حوش الذي حمله اللاعبون المسؤولية قاد وفد أرزيو الكاتب العام الجيلالي هامل نحو سفرية وهران إضافة إلى حضوره حضر أيضا المناصر الوفي الهاشمي عبد القادر.

هاشمي يطالب الإدارة بالرحيل

طالب المناصر الوفي وعضو الجمعية العامة في لوما الهاشمي عبد القادر بضرورة رحيل الرئيس احمد حوش حيث حمله رفقة اللاعبين مسؤولية ما حدث يوم الجمعة ببوعقل من أحداث مؤسفة للغاية يندب لها الجبين .

أوهابي :” عيب كبير على ما يحدث في لوما “

قبل انطلاق المباراة في غرف الملابس خص اوهابي حمزة يونية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : عيب كبير على ما يحدث في الفريق هذه الخرجة زادت الطينة بلة لا يعقل أن يحضر اللاعبون بالسيارات الخاصة والأجرة يوم المباراة هذا دليل على ضعف الادارة  .

المدرب يغيب ومداني يشرف على المباراة

كما كنا السابقين في نشر الخبر بخصوص أن المدرب بيقة مرابط أصبحت علاقته غير مستقرة مع الإدارة بسبب اتهامه تحريض الاعبين على منحتا سيدي الشحمي وسبق وبالتالي تمت إقالته أشرف على المباراة مدرب الحراس مداني .

20 مليون جلبت

علمت يومية 90 دقيقة المقربة جدا من بيت القلعة الزرقاء أن السلطات ساعدت الفريق بقيمة مالية تقدر قيمتها المالية ب 20 مليون سنتيم حيث جلبها أحد المسيرين سهرة الخميس وتم توزيعها على اللاعبين بالمقابل أكد لنا أحد المقربين من الفريق أن القائمون على شؤون الفريق طالبوا السلطات قبل هذا اليوم بضرورة توفير قرابة 50 الى 60 مليون سنتيم من أجل توفير حاجيات الفريق من أجل منحتا سيق وسيدي الشحمي والبسيار لكن حضرت فقط 20 مليونا .