سريع غليزان-عبد الصدوق رئيسا جديدا لمجلس الإدارة 

سيد احمد عبد الصدوق
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد الإجتماع الذي تم عقده زوال الأحد تم تعيين سيد احمد عبد الصدوق رئيسا جديدا لمجلس إدارة اسود سريع غليزان، خلفا للرئيس السابق محمد حمري ، وحسب ما علمته “90 دقيقة” فإنه وبعد الاجتماع الذي انعقد أول أمس في الأمسية، والذي ضم بعض المساهمين في شركة اسود سريع غليزان تم الاتفاق على تعيين سيد احمد عبد الصدوق رئيسا جديد لمجلس إدارة سريع غليزان خلفا لمحمد حمري .

تحديات تنتظر الرئيس الجديد

هذا وتنتظر الرئيس الجديد عبد الصدوق بعض التحديات بالنظر للتأخر الكبير في التحضير للموسم الجديد ،الذي لم يتبقى عن انطلاقه سوى حوالي ثلاثة أسابيع ،حيث أصبح الرجل الأول في الفريق الغليزاني، مطالب بضرورة الإسراع والدخول مباشرة في التحضير للموسم الجديد، والبداية بالتعاقد مع المدرب لمين بوغرارة،وكذا الاتصال باللاعبين خاصة الذين لا تزال عقودهم سارية المفعول مع الفريق الغليزاني، من اجل التوصل معهم إلى اتفاق، خاصة بخصوص المستحقات التي يدينون بها ، وكذا إقناع بعض اللاعبين الذين انتهت عقودهم من اجل التجديد وحمل ألوان السريع .

إلتقى بوغرارة وجلس معه على طاولة المفاوضات

وحسب مصادرنا المقربة من البيت الغليزاني، فإن أول خطوة قام بها رئيس مجلس الإدارة الجديد لسريع غليزان عبد الصدوق سيد احمد، التقى بالمدرب لمين بوغرارة الذي حل رفقة مساعده منذ يومين إلى مدينة غليزان، وأضافت ذات المصادر فان عبد الصدوق يكون قد توصل إلى اتفاق مع المدرب بوغرارة من اجل الإشراف على العارضة الفنية للسريع الغليزاني.

بنسبة كبيرة سيوقع على عقده الجديد

و أفادت مصادر الجريدة، فان الرئيس الجديد لسريع غليزان سيد احمد عبد الصدوق، يكون قد التقى الاثنين بالمدرب بوغرارة ومساعده، من أجل ترسيم الاتفاق و أمضاء العقد الذي سيربط المدرب لمين بوغرارة مع السريع الغليزاني ، في انتظار المستجدات بخصوص عملية التوقيع التي سنوافيكم بها في عدد الغد أن شاء الله.

شرع في الاتصال باللاعبين

وبحسب المعلومات التي بحوزة الجريدة، فان الرئيس الجديد عبد الصدوق شرع بداية من أمس الاثنين، في الاتصال باللاعبين خاصة القدامى،الذي تقمصوا ألوان السريع الموسم الماضي والذين لا تزال عقودهم سارية المفعول،من اجل الجلوس معهم على طاولة المفاوضات، والتوصل معهم إلى اتفاق خاصة بخصوص المستحقات التي يدينون بها منذ الموسم ى الماضي.

التحضيرات ستنطلق الأربعاء بنسبة كبيرة

وبنسبة كبيرة سيشرع سريع غليزان في التحضيرات للموسم الجديد بداية من غدا الأربعاء على أقصى تقدير ، وحسب مصادرنا الخاصة والمقربة من بيت اسود مينا فان الرابيد سيجري أول حصة تدريبية له بملعب الشهيد زوقاري الطاهر أمسية غدا الأربعاء، تحت إشراف الطاقم الفني المكون من المدرب لمين بوغرار ومساعده وكذا مدرب الحراس.

لجنة معاينة الملاعب تؤهل ملعب زوقار الطاهر

حلت صباح لجنة معينة الملاعب، بملعب الشهيد الطاهر زوقاري بغليزان، وهذا من اجل معاينة الملعب وهذا من اجل تأهيله والسماح بإجراء فيه المنافسات الرسمية،وحسبما أفادنا به مصدر من بيت السريع الغليزاني فإن اللجنة وبعد معاينتها للملعب، تم تأهيله رسميا لاستقبال المنافسات الرسمية.

ب. إلياس

مصدر المقال: ب. إلياس