سريع غليزان-تنقل صعب إلى وهران لتفادي الهزيمة

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يتبارى سريع غليزان أمسية هذا الأربعاء مع مضيفه جمعية وهران بملعب هذا الأخير، في مباراة تدخل ضمن الجولة ال14 والأخيرة من مرحلة ذهاب بطولة الرابطة الثانية للهواة، وهي المواجهة التي سيسعى من خلالها  رفقاء شادولي العودة منها بنتيجة ايجابية، من اجل تفادي الهزيمة والعودة بنتيجة ايجابية  من اجل إنعاش حظوظهم ولو بنسبة قليلة جدا من اجل الصراع على ضمان البقاء وتفادي السقوط المبكر للقسم الثالث.

وعلى الرغم من صعوبة المأمورية امام مضيفه فريق لازمو الذي حقق استفاقة في الجولتين الأخيرتين ويريد هو الأخر كسب النقاط الثلاث إلا أن أشبال مصطفى زايدي عازمون على دخول أرضية ميدان ملعب بوعقل والوقوف الند للند في وجه فريق جمعة وهران من أجل العودة بنتيجة ايجابية ولم لا الفوز وكسب النقاط الثلاث .

حضرت جيدا رغم ما يعانيه الفريق من مشاكل

وعلى الرغم من كل ما يحدث من مشاكل ومهازل داخل الفريق الغليزاني، خاصة بعد الهزائم والنتائج السلبية المتتالية منذ انطلاق البطولة ،والتي رهنت بنسبة كبيرة حظوظ الرابيد في البقاء ضمن القسم الثاني، بالإضافة إلى اختفاء وهجرة المسيرين الذين لم يظهر عليهم أي اثر.

إلا ان شبان الرابيد حضرت لمواجهة هذا الأربعاء جيدا، حيث سطر المدرب زايدي خلال تدريبات هذا الأسبوع برنامجا ثريا ومتنوعا،ركز من خلال عمله على الجانبين الفني والتكتيكي،  كما ركز كثيرا على الجانب النفسي الذي أعطى له حيزا كبيرا، ورفع كثيرا من معنويات أشباله، وطالبهم بضرورة نسيان كل ما حديث والتركيز فقط على لقاء الجمعية الوهرانية الذي سيكون هاما ونقاطه أكثر من ضرورية .

طالب من أشباله على ضرورة التركيز فوق الميدان

وبغية وضع لاعبيه في كامل الجاهزية، طالب زايدي مصطفى في حصة هذا الثلاثاء قبيل التنقل إلى وهران من أشباله، بضرورة دخول أرضية الميدان بعزيمة وإرادة كبيرتين، حيث تحدث للاعبيه وأصر على ضرورة التركيز فوق الميدان وتطبيق التعليمات.

كما شدد على ضرورة التحكم في الأعصاب والانضباط فوق المستطيل الأخضر من اجل مباغتة المنافس  بعقر دياره ولم لا العودة بالنقاط الثلاث، الني ستسمح لاسود مينا ببعث حظوظهم من جديد وبنسبة كبيرة للصراع على ضمان البقاء ضمن الرابطة الثانية للهواة .

اللاعبون عازمون على عدم الاستسلام وسيواصلون الصراع من اجل ضمان البقاء

وبغية العودة بنتيجة ايجابية من وهران امام الجمعية المحلية، حضرت التشكيلة الغليزانية جيدا لموعد هذا الأربعاء، حيث ومن خلال تتبعنا للحصص التدريبية التي أجرتها التشكيلة الغليزانية هذا الأسبوع فسادها انضباط تام وسط المجموعة.

زيادة على الإرادة والعزيمة التي تحلى بها جميع اللاعبين فوق الميدان رغم المشاكل التي تحوم داخل البيت الغليزاني، كل هذه الأمور مؤشر ايجابي سيمهد الطريق من اجل العودة بنتيجة ايجابية من ملعب بوعل امام لازمو .

واعون بالمسؤولية وعازمون على مباغتة الجمعية بعقر ديارها

هدا وأصبح جميع اللاعبون واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ويدركون ما ينتظرهم، ومن خلال الحديث الذي جمعنا ببعض اللاعبين قبيل التنقل إلى وهران لمواجهة الجمعية المحلية هذا الأربعاء، فإنهم على أتم الاستعداد للمباراة.

وأضافوا في حديثهم أن جميع التعداد في كامل الجاهزية ولن نتنقل إلى وهران في ثوب الضحية، بل من اجل دخول أرضية الميدان والوقوف الند للند في وجه الجمعية المحلية ومباغتتها بعقر ديارها، وان شاء الله أضاف اللاعبون سنعود بنتيجة ايجابية لإنعاش حظوظنا مجددا في الصراع على ضمان البقاء .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,