سريع غليزان-المصادقة على التقريرين المالي والأدبي والجميع يترقب الجديد

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعدما تم تأجيلها للمرة الأولى بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني الاثنين الماضي ، وكما كان مقررا عقدت إدارة سريع غليزان أول أمس الخميس جمعيتها العامة العادية والتي جرت بقاعة “سينيما دنيازاد” وسط مدينة غليزان بداية من الساعة العاشرة والنصف صباحا، والتي تم من خلالها عرض التقريرين المالي والأدبي للنادي الهاوي للسريع الغليزاني للموسم المنقضي الذي يرأسه منور صغير.

حيث تمت المصادقة عليه وفي حضور العديد من أعضاء الجمعية العامة. واهم ما ميز خلال الجمعية العامة حضور العديد من أعضاء للجمعية العامة للنادي الهاوي، كما حضر أطوار الجمعية العامة كل ممثل عن مديرية الشباب والرياضة، كما عرفت حضور ممثلين عن الأنصار وكذا بعض المحبين وبعض المسيرين السابقين.

منور صغير يلقي كلمة ترحيبية

وفي بداية أطوار الجمعية العامة اخذ رئيس النادي الهاوي منور صغير الكلمة ورحب بالجميع، وبعدها ذكر أمام الحضور مسيرة النادي خلال الموسم المنقضي ضمن بطولة القسم الثالث والتي ضمن فيها اسود مينا بقائهم رغم المشاكل والأزمات التي عانى منها الرابيد بسبب شح الإمكانيات المادية ونقص الدعم المادي، لكن أضاف منور انه ورغم كل المشاكل إلا أننا تمكنا من ضمان البقاء  .

بعدها تم عرض التقريرين المالي والأدبي وتمت المصادقة

وبعدها مباشرة شرع رئيس النادي الهاوي للرابيد منور صغير في تلاوة التقريرين المالي والأدبي للموسم المنقضي ، وبعدها وقبل المصادقة تدخل بعض المحبين الدين كانوا حاضرين في القاعة وابدوا سخطهم على مسيرة الفريق الموسم الماضي التي ضمن من خلالها الرابيد بقائه بشق الأنفس، حيث تبادل الرئيس منور أطراف الحديث مع بعض المتدخلين للإجابة عن تدخلاتهم ، وبعدها صادق اغلبية الحضور على التقريرين المالي والأدبي للموسم المنقضي .

تنصيب لجنة الترشحيات برئاسة حو محمد

ومن اجل الإسراع في ضبط الأمور داخل البيت الغليزاني من اجل التحضير للجمعية الانتخابية لانتخاب رئيس جديد يقود العارضة الإدارية للسريع الغليزاني، فقد تم تنصيب لجنة مكلفة باستقبال ملفات الترشح للرؤساء الراغبين في ترأس السريع الغليزاني الموسم المقبل، حيث تم تعيين السيد حمو محمد  كرئيس للجنة الترشيحات على أن يتم التحضير للجمعية الانتخابية المبرمجة بعد أسبوع على أقصى تقدير في انتظار آخر المستجدات التي ستطرأ على البيت الغليزاني .

تم تحديد موعد الجمعية الانتخابية الاثنين المقبل

هذا وقد تم تحديد موعد الجمعية العامة الانتخابية لانتخاب رئيس جديد للنادي الهاوي لسريع غليزان، يوم الاثنين المقبل الموافق ل22 جويلية من الشهر الجاري، على أن يكون الانتخاب بقاعة “سينيما دنيازاد” وسط مدينة غليزان

أسبوع حاسم والأنصار يترقبون جديد فريقهم على أحر من الجمر

من المنتظر أن يعيش أنصار وعشاق اسود مينا هدا الأسبوع حالة من السوسبانس والترقب، وينتظرون على أحر من الجمر المستجدات التي ستطرأ على بيت الفريق الغليزاني خاصة على مستوى العارضة الإدارية خاصة بعد انتهاء عهدة الرئيس منور صغير وأعضاء مكتبه، من على رأس النادي الهاوي مباشرة بعد عرض التقريرين المالي والأدبي خلال الجمعية العامة العادية أول أمس الخميس .

القرار النهائي سيتحدد الأسبوع المقبل وأين هم من يدعون حبهم للرابيد

وحسب ما يدور وسط الشارع الرياضي بغليزان، فانه سيتعرف محبي الرابيد على الرئيس الجديد الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، لان الجميع بغليزان خاصة أنصار ومحبي وعشاق اللونين الأخضر والأبيض ينتظرون من هم أهل لقيادة سفينة اسود مينا ، هذا ويأمل الجميع بمدينة غليزان رئيس قادر على قيادة اسود مينا إلى بر الأمان وتحقيق الصعود الموسم المقبل، وبين هذا وذاك ستظهر الأيام القليلة المقبلة كل شيء ويتبين من خلالها مصير الرابيد  .

الأنصار يطالبون بالشروع في التحضير للموسم المقبل

هدا ويأمل الأنصار ومحبي السريع الغليزاني انه في حال انتخاب رئيس جديد يقود العارضة الإدارية لاسود مينا الموسم المقبل، ضمن بطولة القسم الثالث، فانه من الضروري الإسراع في تسطير البرنامج التحضيري للموسم المقبل وهدا بالشروع في تحديد متطلبات الفريق خاصة على مستوى التركيبة البشرية وكدا العارضة الفنية من اجل بناء فريق كبير وقوي يحسب له ألف حساب ينافس على الصعود.

ب. الياس

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع