سريع غليزان-الشبان أدووا ما عليهم و اللوم على الإدارة

سريع غليزان-الشبان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل سريع غليزان سلسلة نتائجه السلبية في بداية بطولة هذا الموسم خاصة بميدانه، حيث  خيب مرة أخرى الرابيد عندما تكبد ثاني هزيمة بملعبه وأمام أنصاره امام منافسه وضيفه شباب المشرية الذي عرف كيف يعود بالزاد كاملا محافظا بذلك على ريادة الترتيب بمجموع 9 نقاط كاملة من أصل ثلاث مباريات لعبها لحد الأن.

في حين يبقى اسود مينا في مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة فقط، أكدت الوضعية الصعبة التي يعيشها السريع هذا الموسم وتضاف إلى المتاعب التي يواجهها الفريق الغليزاني الذي لا يزال يعاني بسبب عدم تأهيل لاعبيه الجدد الذين استقدمتهم ادارة السريع هذا الموسم .

الشبان ابلوا البلاء الحسن لكن الحظ خانهم في نهاية المطاف

وعلى الرغم من أن شبان السريع كانوا يعولون على تسجيل أول فوز لهم في بطولة هذا الموسم إلا أن الحظ خانهم مرة أخرى عندما تلقى حارس السريع زايدي لهدف قاتل في الوقت بدل الضائع حطم بذلك معنوياتهم وبخر أحلامهم وجعل السريع يسجل هزيمة أخرى وثانية بميدانه ، وينهار بملعبه وأمام أنصاره الذين تابعوا اللقاء.

كما أن رفقاء بلعروسي ابلوا البلاء الحسن في اغلب فترات اللقاء بالإضافة إلى تضييع المهاجم بلعاليا لضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، إلا انه في نهاية المطاف عرف الزوار بقيادة مدربهم المحنك كبداني كيف يخطفون ثلاث نقاط ثمينة من ملعب الشهيد الطاهر زوقاري بغليزان .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: