سريع غليزان-التدريبات متواصلة و بوغرارة يرفع وتيرة التأهب

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتواصل تحضيرات التشكيلة الغليزانية بجدية كبيرة، تحت إشراف الطاقم الفني بقيادة المدرب لمين بوغرارة، حيث خصص الكوتش رفقة مساعديه، عملا مكثفا ومن جميع الجوانب خاصة الجانبين البدني والنفسي الذي أعطى له حيزا كبيرا ،خاصة في ظل الظروف التي يعيشها البيت الغليزاني بسبب أزمة مستحقات اللاعبين.

كما طالب المدرب من أشباله بضرورة وضع هذه المشاكل حاليا، والتفكير والتركيز على اللقاء المرتقب السبت المقبل بداية من الساعة الثالثة زوالا، بملعب الشهيد زوقاري الطاهر، أمام الفريق الضيف مولودية العاصمة  والذي أصبحت نقاطه أكثر من ضرورية بالنسبة لاسود مينا .

حضور اغلب التعداد في تدريبات باستثناء زايدي، هلال و شتيح المصابون

وشهدت الحصص التدريبية التي أجراها الرابيد الاثنين، حضور اغلب التعداد خاصة بعد اندماج الذين لم يلتحقوا بحصة الاستئناف أمس الأحد، باستثناء تسجيل غياب ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من متوسط الميدان هلال وليد،  وزميليه الظهير الأيسر شتيح، والحارس مصطفى زايدي، بسبب عدم تماثلهم للشفاء نهائيا من الإصابة التي يعانون منها.

كما أن المدرب يعول كثيرا في مباراة المولودية العاصمية، على العناصر الأكثر جاهزية من جميع الجوانب خاصة في ظل الاستعدادات التي أبداها أشباله خاصة الدين لم يكونوا ضمن التعداد في المواجهات الثلاث الماضية، خاصة المستقدمين الجدد  لكن في حال ما إذا تم جلب إجازاتهم قبل المباراة .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,