ستة لاعبين غابوا عن حصة الإستئناف

WAT
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

شهدت الحصة التدريبية الأولى لوداد تلمسان التي جرت مساء أول أمس بالعقيد لطفي غياب ستة لاعبين ويتعلق الأمر بالمدافع الأيسر بن شيخ عبد الله، المحوريان مسعودي يوسف وخياط عبد الغني، متوسط الميدان بلعالم جمال والمهاجمان بلطرش أسامة وعايشي منير.

بزغود يعود لأجواء التدريبات الجماعية

بعد غيابه عن الحصص التدريبية طيلة الأسبوع الماضي بسبب إصابته بفيروس كورونا، عاد متوسط الميدان بزغود بلال لأجواء التدريبات الجماعية من خلال الحصة الأولى التي جرت مساء أول أمس.

نزواني، بن بلعيد وسماحي يعانون من إصابة

يعاني الثلاثي نزواني عبد الحليم، سماحي محمد وبن بلعيد أمين من إصابة، فالأول ورغم بدايته الحصة إلا أنه غادر بسبب معاناته على مستوى الأربطة المقربة، فيما لم يكمل متوسط الميدان بن بلعيد أمين الحصة بسبب إصابة هو الآخر على مستوى الأربطة المقربة، أما المهاجم سماحي فيعاني على مستوى الركبة وهو الذي حضر إلى الحصة دون التدرب مع المجموعة ويغادر مع بدايتها، علما أن سماحي لعب مباراة الشلف مع الفريق الرديف.

المباراة تلعب يوم السبت بداية من الساعة الـ 15:00 وستكون متلفزة

رسميا ستلعب مباراة الجولة الثالثة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى بين وداد تلمسان وضيفه إتحاد العاصمة يوم السبت فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الـ 15:00 وستكون منقولة عبر الشاشة الصغيرة، وهو ما سيسمح لأنصار الفريقين من متابعة فريقهما مباشرة، على أن تنطلق مباراة الرديف صبيحة يوم السبت بداية من الساعة العاشرة.

جمال. ع

مصدر المقال: جمال. ع