سالم العوفي”أنا في الوداد و كلفت محامي للحصول على أموالي”

سالم العوفي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في اتصال هاتفي مع التقني سالم العوفي لتوضيح الأخبار المتداولة مؤخرا بخصوص اقترابه من الإشراف على العارضة الفنية لفريق جمعية وهران مجددا ، نفى المعني ذلك جملة و تفصيلا مشيرا أنها مجرد إشاعات و أنه  لم يتلقى أي عرض رسمي من مسيري “لازمو” منذ توقف البطولة شهر مارس الماضي مثلما أكد المدرب السابق لمديوني وهران و شبيبة الساورة أنه بصدد تحضير محامي لاسترجاع حقوقه التي يدين بها للجمعية و المتعلقة بموسمي 2017\2018 و الموسم الماضي ، كما أضاف العوفي أنه مرتبط مع وداد مستغانم و ينتظر إشارة السلطات للعودة إلى التدريبات الجماعية بما ان هدفه الرئيسي هو لعب ورقة الصعود .

اقترن اسمك مؤخرا بفريق جمعية وهران هل تؤكد ذلك  ؟

بصراحة لم أتلق أي اتصال رسمي من إدارة لازمو التي انقطع الحديث معها منتصف شهر  مارس الماضي أيام كنت أشرف على الفريق ، كما لا يخفى عنكم أنني مرتبط مع وداد مستغانم منذ أوت الفارط .

ربما تداول إسمك في محيط لازمو راجع إلى حضورك أشغال الجمعية العامة الانتخابية  ؟

لا علاقة بحضوري أشغال الجمعية العامة الانتخابية للنادي الهاوي بتدريبي للفريق ، فتواجدي في مقر الفريق كان بصفتي عضو جمعية عامة أدى واجبه الانتخابي مثل بقية الأعضاء لا أقل و لا أكثر حيث  لا  يجب الخلط بين الأمور .

و ماذا عن بعض المصادر التي أفادت  بأن إدارة جمعية وهران تحاول استرجاعك بسبب ديونك أمام لجنة المنازعات ؟

مثلما قلت  لكم آنفا أنني لم أتكلم مع إدارة “لازمو”منذ توقف البطولة منتصف مارس الفارط و إذا كانت نيتها البحث عن حل ودي لقامت بذلك قبل الآن و لما تماطلت و دعني أضيف شيئا …

تفضل…؟

أنا من باشرت الاتصال بالإدارة خلال الصائفة للإستفسار عن مستحقاتي المالية العالقة لكن دون جدوى فلا أحد كان يرد و الجميع يتهرب من المسؤولية فالحل الوحيد الذي بقي أمامي هو اللجوء إلى لجنة المنازعات  لنيل أجوري العالقة و المتمثلة في موسمين الأولى تعود إلى موسم 2017\2018 و الثانية متعلقة بالسنة الماضية .

نفهم من كلامك انك كنت ترغب في حل ودي لكنك لم تلق التجاوب من الإدارة  ؟

من جهتي لو تم الاتصال بي للجلوس على طاولة المفاوضات لربما كنا قد وجدنا حلا يرضي الطرفين لكن في الجهة المقابلة الجميع شاهد الفراغ الإداري الذي مر فيه فريق جمعية وهران منذ إعلان توقف البطولة الوطنية مما دفعني إلى تكليف محامي للحصول على أموالي العالقة .

كيف كانت الاتصالات مع  فريق وداد مستغانم ؟

في الحقيقة عرض وداد مستغانم لم يكن الوحيد إلا أنني فضلته على باقي العروض نظرا للمشروع الكبير الذي يحمله المكتب المسير بقيادة الرئيس ……. كما أن المفاوضات كانت سهلة و الاتفاق وقع بسرعة .

ما هي أهدافك مع الوام ؟

هدفنا الأول و الرئيسي هو تحقيق الصعود إلى الرابطة الثانية فلا يخفى عنكم أن وداد مستغانم فريق عريق له قاعدة جماهيرية محترمة يستحق التواجد في مستويات أكبر مما هو فيها حاليا .

هل وضعت برنامجك  التحضيري تحسبا للعودة إلى التدريبات و أين سيكون مكان التربص ؟

البرنامج جاهز و نحن على أتم الاستعداد للعودة إلى التدريبات ننتظر فقط الضوء الأخضر من السلطات ، أما عن مكان التربص فلا يهمني ذلك و يبقى ذلك من اختصاص الإدارة ما يهمني أكثر هو تطبيق برنامجي التحضيري بصفة جيدة يسمح للاعبين الدخول بأريحية في أجواء المنافسة .

كيف ترى بطولة القسم الثالث هواة هذا الموسم و ما هي الصيغة التي تفضلها  ؟

أظن أنها بطولة لن تكون سهلة خاصة أن بعض النوادي قامت بانتدابات لابأس بها لنذكر على سبيل المثال مديوني وهران و نصر السانيا، كما أن الفارق البدني هو الذي يصنع الفارق بسبب توقف اللاعبين عن المنافسة قرابة السنة ، أما عن صيغة التنافس فمهما كانت نتيجتها سنكون مجبرين على التأقلم معها و مجاراتها.

سيدي محمد