حاج موسى يوقع رسميا مع فينورد الهولندي

حاج موسى
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رسم اللاعب الدولي الجزائري أنيس حاج موسى التحاقه بصفوف فريق فينورد روتردام الهولندي أين وقع على عقده اليوم و تم تقديمه أمام وسائل الإعلام كأحد الصفقات الصيفية الجديدة التي قام بها هذا النادي الهولندي المعروف و الذي يعتبر من فرق النخبة في بلاد الطواحين الهوائية، ولا تعتبر هذه الصفقة جديدة، بل تم الانتهاء منها قبل بضعة أسابيع، وكانت لا تزال البطولة الهولندية جارية.

ولم تتبق سوى مرحلة توقيع العقود و اجتياز الفحوصات الطبية و التي تمت اليوم ليحقق أنيس خطوة مهمة للغابة في مشواره الكروي بعدما نجح في التواجد رفقة فريق كبير و معروف سيطور من مستواه بشكل كبير.

وبهذا أيضا أصبح أنيس ثاني لاعب جزائري في صفوف فينورد روتردام إذ سيكون إلى جانبه مواطنه رامز زروقي الذي ينشط في خط وسط الميدان و سيساعده لا محالة في الاندماج سريعا مع أجواء الفريق.

ويعتبر أنيس حاج موسى من بين الأسماء و المواهب التي يعول عليها كثيرا في هولندا بشكل عام و هذا بالنظر للإمكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها، كما أن الإمضاء في فينورد سيزيد من فرصة تواجده رفقة الخضر بشكل أكبر مستقبلا و هذا بعد أن منحه الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش فرصة الاستدعاء لأول مرة في مشواره بمناسبة تربص مارس الماضي و إقامة لقاءين وديين حينها أمام بوليفيا و جنوب إفريقيا على التوالي.

عماد.ب