تلمسان -تتويج أمال الكيفان أقل من 17 سنة بالدورة

فريق أمال الكيفان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أختتمت مساء أمس الخميس الدورة الكروية لفئة أقل من 17 سنة من تنظيم النجم الرياضي تلمسان بإجراء المقابلة النهائية بين أمال الكيفان ونظيره اليونايتد فوق أرضية ملعب المركب الجواري شلدة بولنوار بعين الدفلة بشتوان.

الدورة عرفت مشاركة 12 فريق

الدورة الكروية التي نظمها النجم الرياضي لتلمسان والخاصة بفئة أقل من 17 سنة عرفت مشاركة إثنا عشر فريقا من أنحاء ولاية تلمسان والتي عرفت تأهل فريقا أمال الكيفان واليونايتد إلى المباراة الختامية.

أمال الكيفان يحسم النهائي برباعية نظيفة

هذا وتمكن أشبال المدرب الحالي لأمال الكيفان اللاعب السابق لوداد تلمسان ومولودية وهران، إتحاد الحراش وشباب بلوزداد إبراهيم بوسحابة من حسم المباراة النهائية لصالحهم بعد فوزهم برباعية كاملة دون مقابل، بعد أن تمكنوا من تسجيل هدفين خلال المرحلة الأولى ومثلها في المرحلة الثانية.

بروز بعض اللاعبين الذين يملكون مستقبل واعد

المباراة النهائية التي جرت أول أمس بين آمال الكيفان ونظيره اليونايتد عرفت بروز عدة لاعبين الذين أبدعوا بفتياتهم وأبانوا عن إمكانيات كبيرة تؤهلهم لأن يكونوا مستقبل الكرة التلمسانية خاصة والجزائرية عامة في صورة هدام محسن، بقدور إسحاق، بن عبو علي، معاريف أكرم وغيرهم إن وجدوا المتابعة والعمل من قبل المسيرين والمتابعين لشؤون الكرة المحلية والوطنية خاصة وأن منهم من سيلتحق بمدرسة نادي بارادو الموسم المقبل.

صايمي ياسر يتوج بجائزة أحسن حارس وهدام محسن كأس لاعب

وعلى هامش المباراة النهائية لفئة أقل من 17 سنة تم تكريم الثنائي من فريق أمال الكيفان الحارس صايمي ياسر بجائزة أحسن حارس في الدورة والمهاجم هدام محسن كأحسن مهاجم.

تكريم الفريقين والحضور

كما تم بالمناسبة تكريم الفريقين الذين نشطا النهائي ونعني بهما أمال الكيفان صاحب المرتبة الأولى واليونايتد صاحب المرتبة الثانية، كما تم تكريم الحضور.

جمال. ع