ترجي مستغانم-سيد أحمد بلخير”أعول على البروز و رد جميل الطاقم الفني”

سيد أحمد بلخير
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يتحدث في هذا الحوار المهاجم الشاب لفريق ترجي مستغانم سيد أحمد بلخير عن فوز فريقه ضد غالي معسكر بثلاثية،الحوار أجري مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي عرف استرجاع الريادة لصالح الترجي ،اللاعب أصبح يحظى بفرصته مع الأكابر و تألق بقيادة المدرب بوزيان رحماني الذي يثق كثيرا في قدرات اللاعب على تقديم الإضافة.

حقق الفريق فوز مستحق بثلاثية ضد غالي معسكر ما تعليقك؟

هو فوز مستحق ،مهدى لأنصارنا الذين كنا قد خيبناهم من قبل في لقاء عين تموشنت الذي كنا متفوقين فيه بثنائية ثم أنهيناه متعادلين ،لقاء الغالي كان فرصة لرد الإعتبار و التصالح مع الأنصار ،كنا مركزين و لم نضع في ذهننا أن المنافس سيقاطع أو سيلعب بالآمال،الحمد  التوفيق من عند الله عز وجل.

استرجعتم الصدارة و أكدتم على قوتكم ؟

عدنا للمركز الأول الذي حافظنا عليه منذ انطلاق البطولة وهذا ما سيريحنا و سيجعلنا نعمل بأكثر جدية ،نستهدف البقاء في المركز الأول،و من جهتي أفضل أن تكون هناك منافسة ضدنا لا أن نكون نحن من يجري وراء الريادة.

أصبحت تحظى بفرصة مع الأكابر ،ماذا تقول عن مشاركتك ؟

بدايتي هذا الموسم كانت مع فريق الرديف و كنت أسجل و أصبحت هداف ،تمت ترقيتي للأكابر و سجلت ثنائية في الكأس ،المدرب يقدم لي النصائح و أعطاني الفرصة للعب مع الأكابر و هو مشكور،مع توالي المباريات سأثبت قدراتي .

كيف هي علاقتكم بالطاقم الفني؟

شخصيا ساعدني المدرب بوزيان رحماني كثيرا و من يستحق اللعب معه يعطيه الفرصة ،أنا أصغر لاعب و أعول على البروز و رد جميل الطاقم الفني بشرط العمل بجدية.

كيف ترى مستوى البطولة هذا الموسم ؟

هناك فريق كثيرة تلعب على المراتب الأولى منها بن عكنون،واد سلي و شبيبة تيارت ،هؤلاء الفرق كل موسم يلعبون على الصعود الذي سيلعب لآخر جولة و البطولة ستكون صعبة.

كلمة أخيرة للحواتة ؟

نشكر أنصرنا الذين يتنقلون منا أينما لعبنا ،تقريبا كل مبارياتنا لعبناها خارج الديار ،هم السند الحقيقي لنا و نتمنى أن نواصل صنع الأفراح و نسعدهم.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,