بيكيه: نحن بعيدون جدًا

DOC_zlzmaj3ay2i
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اعترف جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة أن البارسا لا يبلي بلاءً حسنًا في بداية الموسم وأنهم واجهوا مشاكل في الدفاع والهجوم ضد أتلتيكو مدريد.

وتلقى برشلونة الهزيمة الأولى له في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد التعثر أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0 على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إطار الجولة الثامنة بالدوري الإسباني.

وقال بيكيه في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘هذه النتيجة لم ننتظرها ولم نرغب بها، لكن علينا أن نواصل، حان الآن وقت الراحة بسبب التوقف الدولي ثم سنبدأ من جديد‘.

وأضاف: ‘‘لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، ذهبنا للبحث عن الهدف الأول، لقد كنا شجعانًا، لكن أتلتيكو مدريد سجل هدفين علينا من فرص قليلة جدًا‘‘.

وتابع: ‘‘يمكن أن نلعب كرة القدم لمدة 3 ساعات ومع ذلك لن نسجل أي هدف، الأمر معقد. نحن نعاني، يجب أن أكون صادقًا، عليك أن تستمر في القتال، وتعمل، والعودة بقوة أكبر‘‘.

وأكد بيكيه: ‘‘مشكلتنا ليست فريدة من نوعها، العديد من الناس يدركون مشكلتنا، يعرفونها بالفعل، هذه أوقات صعبة، لن أخدعكم، ولكن نريد تغيير هذا، العلاقة في غرفة الملابس جيدة جدًا، لكنها معقدة‘‘.

وحول كلمات لابورتا ببقاء كومان، ختم بيكيه:‘‘نحن نلعب، ونأخذ التعليمات من المدرب، ولكن ما يحدث بين الرئيس والمدرب لا نتدخل فيه‘‘.

مصدر المقال: خالدي

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع