بيتكوفيتش يضع لاعبي كأس الجمهورية تحت المجهر

بيتكوفيتش
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يقترب موعد إجراء نهائي كأس الجمهورية و المقرر في الخامس من شهر جويلية الجاري بين مولودية العاصمة و شباب بلوزداد بملعب الخامس جويلية بالعاصمة بداية من الساعة الخامسة عصرا، وبما أنه آخر عرس كروي في الموسم الحالي فإنه هذا الداربي يستقطب أنظار الكثيرين من الأنصار و المحبين و المتابعين.

كما أنه بمثابة فرصة للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش من أجل وضع عدة أسماء تحت المجهر و الوقوف على مستواها في مثل هذه المباريات القوية و الساخنة، وأشارت بعض المصادر إلى أن التقني البوسني قد يسجل حضوره في المنصة الشرفية من أجل متابعة نهائي كأس الجمهورية، وسيكون مرفوقا بأعضاء من طاقمه الفني يتقدمهم المدرب المحلي نبيل نغيز.

ويهدف من خلال ذلك إلى إيجاد بعض الحلول التي قد يحتاجها في المستقبل القريب و البداية من تربص الخضر المقرر شهر سبتمبر المقبل و الذي سيشهد لعب لقاءين ضمن تصفيات نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

ولهذا فان بيتكوفيتش لا يزال يبحث عن أسماء جيدة لتدعيم صفوف محاربي الصحراء خاصة في الخط الخلفي الذي يبقى الحلقة الأضعف لحد الآن من بين الخطوط الثلاثة، ولهذا فان نهائي الكأس قد يفرز عن لاعب ينال رضا و اعجاب الناخب الوطني الذي أكد بأن الفرصة مفتوحة للجميع دون استثناء.

عماد.ب