بوكيتينو يعلق على إصابة نيمار أمام سانت إيتيان

DOC_rv02jhjxo4w
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان، على سعادته بالفوز على حساب سانت إيتيان، مشيراً إلي سعادته بمشاركة سيرخيو راموس.

نجح باريس سان جيرمان في تحقيق فوزًا صعبًا على سانت إيتيان 3-1 وذلك في المباراة التي أقيمت عصر الأحد وذلك ضمن منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

قال بوكيتينو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “كان من المهم الفوز والحصول على 3 نقاط، بشكل عام كان الأداء جيدًا، الأهم كان الجهد المبذول في ظل ظروف صعبة للغاية”.

تابع:”نحن سعداء ونتطلع إلى المباريات القادمة أعتقد أننا استقبلنا هدف لم يكن علينا استقباله، هذا شيء سنعمل عليه”.

أضاف:”لقد عملنا ولكن علينا أن نضغط أكثر قليلاً ، وأن نكون أكثر تركيزًا في هذا النوع من المواقف ، ولا يمكننا استقبال هذا النوع من الأهداف”.

أكمل:”نحن نغادر مع النصر لذلك أنا سعيد للغاية للاعبين، أنا سعيد جدًا لسيرجيو ، كلنا سعداء بوجوده هنا بعد بضعة أشهر دون أن يتمكن من اللعب منذ توقيعه في باريس سان جيرمان ، إنها أكبر خطوة بالنسبة له ، لقد لعب 90 دقيقة اليوم “.

كما قال في تصريحاته لشبكة “أمازون برايم” عن إصابة نيمار :”نيمار يشعر حاليا بآلام الالتواء الشديد في كاحله ، سنضطر لانتظار نتائج الفحوصات الطبية غدا، أتمنى ألا تكون الإصابة قوية، وأن يعود نيمار للفريق سريعا”.

مصدر المقال: خالدي