بوعزة كرشاي حسام”متفائل بأداء مشوار جيد”

BOUAZA KRACHAYE HOUSAM
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشف الوافد الجديد لاولمبي ارزيو و خريج مدرسة جمعية وهران عن رغبته الكبيرة في تحقيق موسم استثنائي رفقة فريق المحروقات معتبرا ذلك بأنها فرصته للعودة بقوة في المستوى العالي الذي غاب عنه ، مشيرا إلى صعوبة المهمة هذا الموسم بعد توقف دام اكثر من ثمانية اشهر إلا أن الارادة و العزيمة هي و حدها من ستصنع الفارق ، كما راهن ابن حي البدر على تعداد لوما واصفا إياه بالشاب المتعطش الذي سيقول كلمته في الرابطة الثانية إذا ما تهيأت جميع الظروف .

بعد أسبوع من العمل كيف تسير التحضيرات  ؟

نحن بصدد الدخول في الاسبوع الثاني من التحضيرات ، لحد الساعة الأمور تسير بشكل عادي  نعمل في هدوء شخصيا كنت حاضرا منذ أول حصة ،  نحاول التجاوب مع برنامج عمل الطاقم الفني  قدر المستطاع و الذي غالبا ما يكون شاقا خلال بداية التحضيرات  .

كيف استقبلتم خبر العودة إلى المنافسة  ؟

استقبلنا الخبر بسرور فلا يخفى عنكم اننا اشتقنا كثيرا لأجواء الملاعب خاصة بعد انطلاق بطولة المحترف الأول مما زاد من شغفنا ،الحمد لله القرار جاء في وقته .

هل أثر عليكم التوقف من الناحية البدنية  ؟

طبعا أي رياضي يتوقف عن العمل و التدريبات اليومية لفترة قصيرة سيؤثر عليه ذلك بدنيا فما بلك بالتوقف ثمانية اشهر كاملة مما سيلزمه الاستعانة ببرنامج خاص للعودة تدريجيا الى مستواه وهو ما نسعى للعمل عليه رفقة المدرب بوعزة كرشاي و المحضر البدني.

بعد اللعب لجمعية و مولودية وهران ،وداد تلمسان تقمصت الموسم الماضي ألوان شباب المشرية ما هو سر تراجعك ؟

يجب أن لا ننسى سريع غليزان في المحترف الأول اظن ان السبب واضح و بات معضلة  للعديد من اللاعبين حيث اضحى الظفر بعقد احترافي مع نادي من المستوى الأول  لا يعتمد على إمكانيات اللاعب بل على أمور أخرى خارجة عن نطاق كرة القدم  .

هل لك أن توضح أكثر ؟

لا أملك مناجير أو شخص يقترحني على رؤساء النوادي مثلما هو معمول به  حاليا أين بات  التوسط لك مقابل أجر مالي ضروريا و إلا ستجد نفسك بدون فريق   كما أن تقمصي لألوان  شباب المشرية جعلني بعيدا عن الاضواء  مع احترامي لهذا النادي العريق  الذي قضيت معه موسمين رائعين حققنا فيها صعودين متتاليتين من الجهوي الأول إلى الثالث هواة .

ألا ترى بأن أولمبي ارزيو سيمنحك فرصة البروز مرة أخرى؟

اكيد لوما فريق كبير و محترم  يملك أنصار من ذهب فلما تلقيت العرض من طرف الرئيس قرين لم اتوانى للحظة بقبوله كما أن اللعب في القسم الثاني أمر مشجع بذاته  .

كيف بدى لك تعداد الموسم الحالي؟

تعداد لا بأس به مزيج بين المواهب الشابة و أصحاب الخبرة على غرار بن مغيث و اوكوشا فبالعمل و الإجتهاد سنفرض تواجدنا في حظيرة القسم الثاني.

ما هو منصبك المفضل ؟

منصبي الأصلي هو مدافع ايسر إلا أنه سبق لي وان لعبت متوسط ميدان دفاعي و جناح ايسر فمن جهتي مستعد للنشاط في أي مركز يوظفني فيه المدرب .

بماذا تعد أنصار الأولمبي؟

اتمنى ان اكون عند حسن ظنهم كما اطالبهم بمساندتنا و لو من بعيد بسبب غيابهم نتيجة الوباء و من جهتنا سنعمل المستحيل لأداء موسم جيد قد يكون الافضل للوما في الدرجة الثانية.

سيدي محمد

 

المفردات الأساسية: ,