بورديم : “من الضروري أن نبدأ الموسم بثلاث نقاط”

بورديم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد لنا  صانع ألعاب فريق أولمبي الشلف عمار بورديم أن فريقه جاهز لموقعة اليوم أمام نادي بارادو وقال أن فريقه لديه كل الإمكانات التي تمكنه من العودة بنتيجة مرضية وقال أنه من الضروري أن نبدأ الموسم بثلاث نقاط رغم إدراك الجميع بصعوبة المهمة .

 بعد التحضيرات المكثفة ، هل أنتم جاهزون للمنافسة الرسمية؟

يمكن القول إننا جاهزون بنسبة كبيرة، لأننا قمنا بعمل مكثف وجيد خلال فترة التحضيرات، كما أن المجموعة تدرك ما ينتظرها في اللقاء الأول لهذا الموسم الذي تريده أن يكون ناجحا من كافة الجوانب، خاصة في ظل التدعيم الذي عرفه الفريق وكذا الإمكانات الكبيرة التي وفرتها الإدارة.

 كيف تتصور أن تكون مباراة بارادو ؟

ستكون صعبة للغاية لأنها تعد الأولى من نوعها في بطولة هذا الموسم، كما أننا سنلعب أمام منافس محترم، و منه يجب علينا أخذ كل احتياطاتنا وهذا بخوض المباراة بأكثر جدية مع تسيير كل فتراته بشكل جيد، وأعتقد أننا نملك كل الإمكانات التي تمكننا من الإطاحة بالمنافس والعودة بالنقاط الثلاث من العاصمة .

 ما المطلوب فعله لأجل تخطي عقبة أبناء الأكاديمية ؟

ينبغي دخول المواجهة بشكل جيد بتركيز شديد طيلة فترات اللقاء، وكذا انتهاج أسلوب الفرص المتاحة وتحويلها إلى أهداف، وهذا بطبيعة الحال لن يتحقق سوى بتفادي الوقوع في فخ التسرع والسهولة، لأن المباراة تلعب في تسعين دقيقة والفوز يمكن أن يأتي في أي لحظة، كما يجب احترام المنافس .

 ما الهدف الذي ترغبون في تحقيقه هذا الموسم؟

هدفنا واضح ويمكن في إعادة هيبة الفريق الضائعة وعدم تكرار إخفاقات بداية الموسم الماضي ، وأعتقد أن كل الظروف مواتية لتحقيق هذا المبتغى، لأن الإدارة حافظت على بعض الركائز باستثناء بعض اللاعبين ، كما أن الإدارة وفرت لنا كل الإمكانات في التربصات السابقة ، وعلينا أن نكون في المستوى و نسعد أسرة الأولمبي.

 ستكون ضمن العناصر التي سيعتمد عليها المدرب، فهل أنت جاهز؟

هذا أمر لا نقاش فيه، لأنني قمت بتحضيرات في المستوى مع التشكيلة، وإذا ما اعتمد علي المدرب سأقدم كل ما لدى لأداء دوري كما ينبغي فوق أرضية الميدان.

 وهل تريد قول شيء للأنصار؟

المباراة صعبة وتتطلب معنويات من حديد وتكاتف جهود الجميع ، وإن شاء الله سنؤدي لقاء في المستوى ونحقق الانتصار الذي ينتظره الشلفاوة ،ومن جهتنا لن ندخر أي جهد في سبيل إسعاد أنصارنا الأوفياء الذين ينتظرون منا الكثير هذا الموسم .

 

 

م.ب