بن عمارة” النقطة المحققة أمام لياسما ستحفزنا معنويا”

بن عمارة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ما تعليقك على النقطة المحققة أمام الإتحاد ؟

هذه النقطة المحققة كانت مستحقة و بها سنتمكن من التحرر ذهنيا على اعتبار أننا كنا مجبرين على تفادي الخسارة حتى لا ندخل في النفق المظلم و الحمد لله أن المهم قد تحقق و علينا التأكيد في مباراة الهلال شلغوم العيد.

و هل كنت تتوقع أن يكون ردكم قوي ؟

صراحة المنافس كان تحت ضغط رهيب و بمرور الوقت تحكمنا في زمام مجريات اللقاء و كنا قادرين على التسجيل لكن الحظ خاننا و تمكنا من غلق المنافذ على الفريق المحلي.

ألا تعتقد أن فريقك ضيع إنتصار كان في المتناول ؟

بالتأكيد كنا نملك فرصة مباغتة الإتحاد بعشرة لاعبين بعد طرد بوشينة  لكن قرار الحكم بإشهار بطاقة حمراء على خطاب في منتصف الشوط الثاني وهو ما  أجبرنا على توخي الحذر و عدم الولوج إلى الأمام  حيث كنا في الدقائق الأخيرة نملك الفرصة تهديف لكن سوء التركيز و التسرع حال دون ذلك.

لكن النتيجة المحققة قد تحفزكم على التأكيد أمام الهلال ؟

هذا أكيد حيث أن التعثر في زبانة ممنوع و قد يعيدنا إلى نقطة الصفر و نحن واثقين أن الأداء مقدم أمام اتحاد الجرائر يبشر بالخير خاصة أن المباراة السابقة أمام اتحاد بسكرة  قدمنا مردود جيد و كنا قاب القوسين نتجه لظفر بكامل الزاد لكن الفريق الزائر كان محظوظ و سجل هداف التعادل في وقت القاتل.

كيف ترى مباراة أمام الهلال ؟

هي مباراة مفخخة و مفتوحة على كل احتمالات لا خيار لنا سوى الفوز حتى نؤكد نتيجة اتحاد الجزائر،حيث ندرك جيدا أن الفريق شلغوم العيد منتشي بالفوز أول منذ بداية البطولة سيرمي بكل ثقله حتى يظفر على الأقل نقطة لهذا الحذر واجب في مثل هذه المواجهات التي تلعب على جزئيات صغيرة.

ما هي مفاتيح المباراة أمام الصاعد الجديد ؟

تسجيل مبكرا حتى نقتل إصرار الزوار و  في نفس الوقت نجبرهم على الخروج من الخط الأمامي حيث سيحفزنا على لعب المباراة بدون ضغط و الإعتماد على الهجمات مرّتدة.

ألست متخوفا من عدم إحترام الخصم ؟

لا اعتقد أننا سنستصغر الفريق الزائر حيث مباريات كلها صعبة و لا أعتقد أننا ظفرنا بنقاط قبل للعب هذه مواجهة ،حيث نحن أمام حتمية انتصار حتى ندعم رصيدنا من النقاط و نبتعد على مؤخرة على اعتبار أن مباريات القادمة صعبة و قد نوجه الفرق التي تلعب في المقدمة الترتيب.

هل من الرسالة إلى أنصار المولودية ؟

نريدهم دخول بقوة من أجل تشجيع و تحفيزنا من أجل ظفر بكامل الزاد دخول بأعداد كبيرة و تشجيعنا أكيد أن ذلك سيرفع  حظ في ظفر بكامل الزاد لان وجودهم بقوة يزيد إصرار حتى تحقق ما نصبوا أليه وهو ثلاثة النقاط.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,