بن عمارة”نتشوق لإهداء الحمراوة لقب البطولة أو الكأس””

بن عمارة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كيف تجري التحضيرات في الشلف ؟

في ظروف عادية جدا حيث نتدرب بصورة طبيعية في الصباح و تارة نلجأ إلى الحصة لتقوية العضلات فيما نلعب مباريات الودية في المساء حيث يركز مدرب الفريق على الجانب البدني و في نفس الوقت لعب أكبر عدد من المباريات حتى نخلق التجانس على مستوى الخطوط الثلاث.

و هل ركز المدرب على الجانب التكتيكي و الفني ؟

بالتأكيد من خلال التمرينات ركز المدرب على هذا الجانب حتى نكون جاهزين في بداية الدوري المقرر في 22 من هذا الشهر حيث الجانب التكتيكي مهم للغاية على إعتبار أن التركيبة البشرية تغيرت هذا الموسم بنسبة كبيرة و يستوجب على الطاقم الفني التركيز على روح المجموعة و خاصة إندماج الجدد مع فلسفة المدرب الذي يتحدث معنا كثيرا في كل حصة تدريبية.

ما تعليقك على الهزيمتين أمام واد سلي و وداد مستغانم ؟

هي مباريات ودية تحضيرية فرصة لتصحيح الأخطاء حتى نتجنب تكررها،و أعتقد أن المباراة الأولى قدمنا مباراة في المستوى لكن المنافس إكتفى بمحاولتين و حقق الفوز ،حيث أن النتيجة لا تعبر عن الحقيقة بالنظر لمجريات المباراة،فيما اللقاء الثاني ظهرنا بوجهين.

حيث خلقنا فرص كثيرة بدون تجسيدها فيما المنافس كانت له محاولات قليلة لكن سجل في توقيت لم يكن مناسب و بالتالي لا يجب أن نيأس على إعتبار أن المباريات الودية هي و فرصة لتصحيح الأخطاء و محاولة معالجتها في الحصص التدريبية حتى لا تكرر في المباريات الرسمية.

ألا تخشى المنافسة في ظل وجود أربع لاعبين في نفس المنصب ؟

بالعكس المنافسة ستحفزني على بذل المجهودات من أجل الظفر بمنصب أساسي حيث أريد هذا الموسم العودة إلى الواجهة خاصة أن كل الظروف المواتية حتى نقدم إضافة للفريق.

برأيك هل فريقك قادر على تكرار إنجاز موسم الماضي ؟

كل شيء ممكن حيث نعول على تكرار ما قدمناه في الموسم الماضي حيث ننتظر أن تكشف الرابطة على رزنامة الموسم الجديد حتى نرى حظوظنا خاصة المواجهات في عقر دارنا مع الفرق التي تلعب الأدوار الأولى.

و ماذا تقول لأنصار المولودية ؟

نعدهم بأن نكون قدر المسؤولية في محاولة لعب الأدوار الأولى ،صحيح أن المهمة لن تكون سهلة لكن نريد إسعاد أنصارنا و نتمنى عودة الأنصار إلى المدرجات حتى نتحفز و نهديهم لقب البطولة أو الكأس الجزائر.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,