بلعريبي مهاجم وداد تلمسان:”الأجواء لم تكن جيدة أمام الجياسكا “

بلعريبي ياسر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قال مهاجم وداد تلمسان بلعريبي ياسر بخصوص الحصة التدريبية التي جاءت بعد الخسارة المسجلة أمام شبيبة القبائل: كما لاحظت هذه أول حصة لنا، الأجواء لم تكن جيدة،عملنا النتيجة لم تكن جيدة خيبنا طننا وخيبنا ظن جمهورنا سنصححها لدينا مباراة أمام بلعباس نحن نحضر مع الطاقم الفني والطاقم الطبي إن شاء الله يكون إلا الخير.

“لدينا لاعبين لهم خبرة كبيرة”

وكيف كانت معنوياتهم قال: ” بطبيعة الحال تكون المعنويات منحطة سنحاول لدينا لاعبين لهم خبرة نحن نسيرها ونرفع معنوياتنا إلا نحن ستفيدنا هذه مباراة الداربي إن شاء الله نحقق نتيجة وما كان ينقصهم أمام شبيبة القبائل، قال بلعريبي:” لم يكن ينقصنا كنا جيدين في الكتلة الدفاعية والهجومية، المباراة لعبت على تفاصيل صغيرة لم يكن لدينا الحظ إستغلال الفرص أمام المرمى إن شاء الله تأتي بالوقت.

“الشيء ينقضي لا يمكن تعويضه”

متحدثنا وبشأن أنهم مرغمين بطي صفحة القبائل والتحضير لمقابلة بلعباس، قال:” بالطبع كل لقاء يمر نطوي الصفحة نحن دائما نفكر في اللقاءات المقبلة الشيء الذي يمر لا يمكن تعويضها، نعوضها في اللقاءات القادمة.

” علينا الذهب لتحقيق نتيجة إيجابية”

في الأخير وعن المنافس بلعباس الذي حقق نتيجة إيجابية في الخارج ويبحث عن التأكيد في ملعبها وأنتم إنهزمتم هذا يصعب من المهمة، قال مهاجم وداد تلمسان بلعريبي ياسر:” بالطبع سيكونون محفزين علينا ونحن لن نكون محفزين لكن لا يخفى عليك سنذهب لتحقيق نتيجة لتصحيح اللقاءات الماضية.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,