بلحوة”سنلعب بقوة أمام الشباب والتعادل آخر ما سيرضينا “

BELHAOUA
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنتظركم مقابلة أخرى في البطولة أمام شباب قسنطينة، كيف ترى اللقاء ؟

المباراة ستكون صعبة من دون شك لأننا في مستهل البطولة وكل فريق سيسعي حتما لجمع أكبر عدد من النقاط ،ومباراتنا أمام شباب قسنطينة لن تخرج عن هذا النطاق ،حيث سنحاول نحو تحقيق الفوز أو التعادل على الأقل ،وأعتقد أنها هذا الأمر ينطبق على الفريق المحلي كذلك .

أنتم مطالبون بتأكيد الفوز الذي حققتموه سابقا أمام الوداد، أليس كذلك ؟

لا أخفي عليكم أن الفوز على وداد تلمسان جعلنا نتخلص من الضغط الشديد الذي صاحب المباراة ،ومن دون شك فإننا سنسعى إلي الاستثمار في الفوز الأخير ،والذي رفع معنوياتنا كثيرا وسيجعلنا نلعب أمام الشباب بكل قوة .

ولكن الضغط سيكون عليكم هذه المرة لأنكم ستلعبون خارج الديار ؟

نحن ندرك هذا جيدا وهو أمر طبيعي ،أنصار كل فريق يريدون من لاعبيهم تحقيق الانتصار ولكننا في الشلف مصرون على التعامل بحذر مع معطيات المباراة من خلال عدم السماح للاعبي الشباب من الاقتراب من مرمانا ومع مرور الوقت سينقلب الضغط عليهم بصفتهم الفريق المستقبل ،وهو أمر معروف في كرة القدم .

ألا تري أن الفوز في لقاء اليوم سيشكل منعطفا هاما خلال الثلث الأول من البطولة ؟

بطبيعة الحال ،تحقيق الفوز سيكون أمرا ممتازا لنا وعلى جميع المستويات ،وسينعكس بشكل إيجابي خلال الفترة المقبلة ،ولا نريد تكرار سيناريو الجولة الأولى عندما خسرنا المباراة بسذاجة أمام مقرة ،ومما لا شك فيه أن التعادل آخر ما سيرضينا نحن اللاعبين .

كلمة أخيرة….؟

الموسم الحالي لن يكون سهلا على الإطلاق ويتطلب منا تضافر الجهود خلال كل المقابلات التي تجري على رغم أننا نفتقد كثيرا حضور الأنصار في المدرجات  ،والحمد الشلف تضم لاعبين تجمع بينهم روح الإخوة والتضامن ،والأكيد أن روح المجموعة هذه ستساهم في تحقيقنا نتائج باهرة هذا الموسم إن شاء الله .

م.ب

مصدر المقال: م.ب

المفردات الأساسية: , ,