بلجيلالي”جاهزون لأداء مباراة قوية وتحقيق الإنتصار”

قدور-بلجيلالي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كيف هي أحوال فريقك عشية المواجهة الهامة التي تنتظركم أمام شبيبة القبائل؟

عادية ،فكل المجموعة مركزة كما ينبغي على هذا اللقاء الذي نراهن عليه كثيرا لتسجيل فوزنا الثاني في بومزراق  ،لذا فنحن ملزمون  بتحقيق الانتصار ونسعى جاهدين لتحقيق هذا المبتغى .

يفهم من كلامك أنكم جاهزون لهذا الموعد ؟

نحن واعون بالمسؤولية التي تنتظرنا وعازمون على قول كلمتنا في هذه المباراة وجاهزون من جميع النواحي وكل المجموعة تتواجد في وضعية نفسية مريحة وتحدوها إرادة فولاذية لأداء مباراة قوية وإبقاء النقاط الثلاث فوق أرضية ميداننا  .

الجميع يعول عليك من أجل التسجيل مرة أخرى ؟

أسعى دائما لأكون الأفضل عند مشاركتي في التشكيلة الأساسية ،صحيح أنني سجلت في مبارتين متتاليتين ولحسن حظي غبت أمام الشباب ،ولكنني سأبذل المزيد من المجهودات لكي أصل لمستواي الحقيقي ،أنا في أفضل حال وأريد التسجيل في مرمى القبائل وإبقاء النقاط الثلاث فوق أرضية ميداننا .

ماذا يجب فعله في اعتقادك لتحقيق هذا المبتغى ؟

علينا أن نأخذ الأمور بجدية منذ بداية اللقاء إلي نهايته مع التركيز بشكل جيد وتسيير فتراته بالكيفية التي تمكننا من فرض منطقنا مع استغلال أخطاء المنافس وتفادي الوقوع في فخ التسرع ،وأنا متيقن بأن الكلمة الأخيرة في مثل هذه اللقاءات القوية ستعود إلي الفريق الأكثر تركيزا طيلة التسعين دقيقة .

وكيف تتوقع أن تكون هذه المباراة ؟

لن تختلف دون شك عن اللقاءات السابقة ما يعني أنها ستتميز بالصعوبة بالنظر إلي أهمية نقاطها في حسابات كلا الفريقين ،ومهما يكن فنحن بطبيعة الحال لن نرضي سوي بتحقيق الفوز وسنقدم كل ما وسعنا لنكون في الموعد ونحقق ما نصبو إليه .

وماذا عن المنافس ؟

شبيبة القبائل فريق قوي ويملك لاعبون متحمسون للتألق ولديه تشكيلة شابة تعد بالكثير ويريد محو خسارته الماضية والعودة بكل قوة ،لذا فإن المباراة لن تكون سهلة علينا لأننا سنواجه فريقا قويا ،نحن مطالبون بأخذ احتياطاتنا اللازمة واللعب بكامل قدراتنا وبتركيز شديد طيلة التسعين دقيقة لكسب الرهان وإسعاد أنصارنا.

ولكن الأمر لن يكون سهلا ؟

لست أبالغ في كلامي لكن على جميع الأندية أن تعرف أنها تواجه أولمبي الشلف وسنقول كلمتنا هذا الموسم ورغم الخسارة الأولى إلا وفي حالة اجتيازنا لمباراة الغد بسلام فإننا سننطلق في حصد النتائج الإيجابية ولن يوقفنا أحد بعدها وهذا من أجل إسعاد أنصارنا الذين ينتظرونا منا الكثير هذا الموسم .

م.ب

المفردات الأساسية: ,