برشلونة يقترب من التعاقد مع توريس

جيرارد روميرو
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أقترب برشلونة الإسباني بشدة من حسم التعاقد مع لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، فيران توريس من أجل تدعيم خط الهجوم، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأصبح البلوغرانا بحاجة إلى التعاقد مع جناح جديد في يناير المقبل، من أجل تدعيم الخط الأمامي، خاصه بعد إعتزال الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، كرة القدم بسبب مشاكل صحية في القلب، إضافة إلى إصابة الثنائي أنسو فاتي، ومارتن برايثوايت .

وأكد جيرارد روميرو، أن فيران توريس قد أوشك على الوصول لبرشلونة، حيث يتبقي فقط بعض التفاصيل الصغيرة في الصفقة من أجل إنهاء الاتفاق بشكل رسمي مع إدارة سكاي بلو .

ويحتاج برشلونة إلى تحرير فاتورة الأجور، داخل الفريق حتي يتمكن من تسجيل فيران توريس، وهو ما يجعل خوان لابورتا عازم على التضحية ببعض الأسماء الثقيلة داخل غرف الملابس على رأسها البرازيلي فيليب كوتينيو.

وكان مانشستر سيتي، قد طالب الحصول على ما يقارب من 65 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات توريس، لكن إدارة برشلونة تدرس عديد الصيغ من أجل الوصول لاتفاق بشأن الأمور المالية، بعد أن رفضت إدارة الفريق الإنجليزي مسبقاً الحصول على 45 مليون يورو .

يرتبط فيران توريس مع مانشستر سيتي بعقد حتي نهاية صيف عام 2025، ولديه هدفين وتمريرة حاسمة خلال أربع مباريات هذا الموسم في البريميرليج .

مصدر المقال: خالدي