الوداد يتعادل أمام بسكرة و عباس مهدد بالإقالة

DSC_8999
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بداية المباراة كانت قوية من جانب المحليين الذين هددوا مرمى المنافس في الكثير من المرات واستحوذوا على الكرة وسيطروا على مجريات اللعب ولكن المنافس اعتمد على خطة دفاعية وتصدى لجميع محاولات الوداد .

رأسية المهاجم نزواني يخرجها الحارس شلالي للركنية

وكانت أول فرصة خطيرة في الدقيقة 37 من جانب الوداد بعد توزيعة اللاعب إيبوزيدن ورأسية المهاجم نزواني يخرجها حارس الاتحاد علاوي ببراعة للركنية .

الحارس شلالي ينقذ الوداد

رد الزوار كان عنيفا وأتيحت له فرصة فتح باب التسجيل في الدقيقة 38 بعدما تلقى اللاعب حراري كرة على طبق من أحد زملائه وقذفته القوية يخرجها الحارس شلالي للركنية .

كرة زناسني تمر بجانب القائم

وفي الوقت بدل الضائع نفذ اللاعب أميري مخالفة يستقبلها المهاجم زناسني وبقذفة قوية تمر ببضع سنتمترات على القائم الأيسر للحارس علوي ليعلن بعدها الحكم صخراوي عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .بداية الشوط الثاني كانت كسابقتها بدخول لاعبي الوداد بقوة بغية إفتتاح باب التسجيل ولكن دون جدوى أمام صلابة دفاع المنافس .

كرة نزواني فوق العارضة

ومن دون مقدمات دخل الوداد بقوة وفي د 46 المهاجم نزواني يتلقى كرة على طبق ووجد نفسه وجها لوجه ولكن كرته مرت فوق العارضة بقليل .

قذفة غول يتصدى لها ببراعة الحارس شلالي

وبعد سيطرة كلية للوداد ولكن من دون جدوى بسبب صلابة دفاع المنافس وكذا تسرع مهاجمي الوداد أمام المرمى ،وفي الدقيقة 73 البديل غول من جانب الاتحاد قذفته لم تكن قوية ليتصدى لها الحارس شلالي ببراعة .

قذفة تومي تمر ببضع سنتمترات

الرد كان سريعا منة جانب الزوار في الدقيقة 74 بقذفة من اللاعب تومي مرت ببضع سنتمترات عن حارس الوداد شلالي .

عثماني كان قريبا من التسجيل

وفي الدقيقة 76 أتيحت للزوار فرصة لمخادعة المحليين عن طريق المهاجم عثماني الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس الوداد بصعوبة منقذا فريقه من هدف محقق ، باقي الدقائق لم تأتي بالجديد إلى غاية إعلان الحكم صخراوي عن نهاية المباراة بتعادل مخيب للوداد للمرة الثانية فوق أرضية ميدانه .

م.ب/جمال.ع

مصدر المقال: م.ب/جمال.ع

المفردات الأساسية: ,