القسم الأول-الجولة الرابعة-جولة التأكيد أو العودة من بعيد

LFP
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استكمالا لبرنامج الجولة الرابعة من عمر البطولة الوطنية التي إنطلقت اليوم الجمعة بإجراء ثلاث مواجهات ،حيث ستشهد في اليوم الثاني بمختلف ملاعب الجمهورية 6 لقاءات مهمة لكل الفرق من أجل تحديد معالم الإنطلاقة نحو الأهداف الممكن بلوغها.الأنظار ستكون مشدودة نحو ملعب محمد بومزراق بالشلف أين يستقبل الأولمبي المحلي نظيره نصر حسين داي في لقاء ب6 نقاط لكسب الثقة و تجاوز مرحلة الفراغ.

و بملعب الطاهر زوقاري، يحل فريق مولودية الجزائر ضيفا ثقيلا على سريع غليزان الذي يسعى للإبقاء على النقاط الثلاث بميدانه رغم أنه سيدخل بتشكيلة أغلبها من الشبان بسبب المشاكل التي يعانيها ،فيما يعول العميد على العودة بالزاد كاملا ،خاصة أنه سيكون مدعوما ب1400 مناصر الذين سمح بدخولهم.

وداد تلمسان الذي حافظ على مكانته ضمن الكبار في آخر جولة من الموسم الماضي ، يستقبل شباب قسنطينة في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للزيانيين المطالبين بتحقيق أول انتصار لهم هذا الموسم .

بطل الموسم الماضي شباب بلوزداد يستهدف الحفاظ على لقبه و يريد تأكيد نواياه حينما يستقبل أولمبي المدية المتخبط في المشاكل التي تسعى الإدارة الجديدة إلى تداركها رغم البداية الجيدة الذين حققوا 7 نقاط في 3 جولات.

وصيف بطل كأس الرابطة ، نجم مقرة الذي يحتاج إلى إعادة الهدوء داخل أسوار النادي، و ذلك لن يحدث إلا بالفوز على أتلتيك بارادو الذي يسعى هو الآخر إلى تأكيد انطلاقته الجيدة هذا الموسم .

بملعب عمر حمادي ببلوغين يأمل إتحاد العاصمة في تسلق جدول الترتيب نحو المقدمة ، و هذا عند استقباله للمتصدر إتحاد بسكرة الذي يسعى هو الآخر إلى تحقيق الانتصار الرابع تواليا .

فيما يلي ، إليكم برنامج استكمال الجولة الرابعة:

أولمبي الشلف-نصر حسين داي

سريع غليزان-مولودية الجزائر

وداد تلمسان-شباب قسنطينة

شباب بلوزداد-أولمبي المدية

نجم مقرة-أتلتيك بارادو

إتحاد العاصمة-إتحاد بسكرة

بلقاسم علي