العودة للتدريبات غدا إستعدادا لمباراة الداربي

WAT1
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعثر وداد تلمسان في أول ظهور رسمي له بملعبه العقيد لطفي هذا الموسم بعد إكتفائه بتقاسم نقاط المواجهة التي جمعته بالضيف إتحاد العاصمة أول أمس برسم الجولة الثالثة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى، في مباراة كان مطالبا فيها بتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة بغية تدارك الخسارة الأخيرة أمام الشلف لكن هذا لم يحدث وسجل تعادلا جعله برصيد نقطتين فقط بعد مرور ثلاثة جولات.

الوداد ضيع المباراة في المرحلة الأولى واللاعبين عانوا من التعب مع نهاية اللقاء

وبالعودة لمجريات لقاء أول أمس، فيمكن القول أن فريق وداد تلمسان ضيع المباراة في المرحلة الأولى أين كان بإمكانه التسجيل وقتلها بالنظر للفرص التي أتيحت له عن طريق بن عاشور، عسلي، مباركي زرمان ومخالفة أميري التي جانبة القائم الأيسر للحارس قندوز، بالرغم من الفرص التي كانت له في الشوط الثاني خاصة عن طريق زرمان الذي إصطدمت رأسيته بالدفاع وقذفة بن بلعيد التي حولها المدافع بوشينة برأسه إلى الركنية، إلا أن اللاعبين عانوا من التعب مع إقتراب نهاية المواجهة.

يبقى بدون فوز بعد مرور ثلاثة جولات

وبتعادله أول أمس فوق أرضية ملعبه العقيد لطفي أمام إتحاد العاصمة، يبقى بذلك فريق وداد تلمسان بدون فوز لحد الآن بعد مرور ثلاثة جولات من بداية الموسم الكروي الجديد بعد تعادلين وخسارة.

أول تعادل داخل الديار والثاني هذا الموسم

ويعد التعادل الذي سجله أبناء عاصمة الزيانيين أمام أبناء “سوسطارة” برسم الجولة الثالثة هو الأول من نوعه داخل ملعب العقيد لطفي، والثاني هذا الموسم بعد الأول الذي كان قد عاد به من ملعب بن عبد المالك رمضان بقسنطينة في الجولة الأولى.

القاطرة الأمامية تواصل الصيام عن التهديف للمباراة الثالثة تواليا

للمباراة الثالثة على التوالي، واصلت القاطرة الأمامية لوداد تلمسان الصيام عن التهديف، بالرغم من أن الفريق يتوفر على مهاجمين بإمكانهم الوصول إلى شباك المنافس، وهو ما يتطلب ضرورة إيجاد الحلول اللازمة قبل فوات الأوان خاصة وأن البطولة لا تزال في بدايتها بغية الإنتفاضة والتحرر من أجل تسجيل الأهداف في الخرجات المقبلة.

والفريق يبقى برصيد نقطتين

ويبقى الأكيد أن نتيجة التعادل التي سجلها وداد تلمسان أول أمس لم تكن في صالحه خاصة وأن الجميع كان يعول على تحقيق أول فوز في بطولة هذا الموسم بعد تعادل في الجولة الأولى أمام شباب قسنطينة وخسارة أمام جمعية الشلف في الخرجة الثانية، الشيء الذي جعل الوداد برصيد نقطتين فقط بعد مرور ثلاثة جولات.

ثلاثة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية

عرفت التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها الطاقم الفني لوداد تلمسان خلال مباراة أول أمس أمام إتحاد العاصمة إجراء ثلاثة تغييرات كاملة مقارنة بما كان عليه الحال خلال مباراة جمعية الشلف الأخيرة، وهذا بإشراك الحارس شلالي، بن بلعيد وبن عاشور مكان صوفي، واسيني ونزواني.

أول مشاركة أساسية للحارس شلالي والمهاجم بن عاشور

سجل الحارس شلالي عادل والمهاجم بن عاشور إبراهيم أول مشاركة أساسية لهما هذا الموسم رفقة فريقهما الوداد، حيث أدى الحارس شلالي ما عليه وكان في المستوى المطلوب طيلة أطوار اللقاء، فيما لعب بن عاشور 60 دقيقة قبل أن يتم إستبداله بزميله المهاجم نزواني.

العودة للتدريبات اليوم إستعدادا لمباراة الداربي أمام مولودية وهران

بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية والتعادل أمام إتحاد العاصمة بدون أهداف، يعود مساء اليوم لاعبو فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية إستعدادا لمباراة الجولة الرابعة التي تنتظرهم أمام الجار مولودية وهران الجمعة المقبلة فوق أرضية ملعب أحمد زبانة في ثاني داربي للوداد بعد الأول الذي كان في الجولة الثانية أمام جمعية الشلف.

جمال. ع

مصدر المقال: جمال. ع

المفردات الأساسية: , ,