العاب متوسطية/ مبارزة: خروج الثلاثي الجزائري من دور المجموعات

العاب متوسطية-مبارزة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خرج ثلاثي المبارزة الجزائري (رجال) في اختصاص الشيش فلاح داني ادم و ماضي يوسف و حروي سليم، اليوم الثلاثاء، من الدور الأول من المنافسة التي تندرج لحساب ألعاب البحر الابيض المتوسط.، بقصر المؤتمرات بوهران، بعد فشلهم في تجاوز منافسيهم في مجموعاتهم.

وانهزم هروي سليم في المجموعة الاولى، امام كل من الفرنسي ايديري الكساندر(3-5) والقبرصي توفاليداس اليكس (1-5) والايطالي بيناتشي غيلوم (2-5) والصربي كوك فيلجكو(5-2) والمصري علاء الدين ابو القاسم(4-5). كما خسر فلاح في مجموعته الثالثة امام الفرنسي اليس ميدي (5-2) و الكرواتي فيليبس بيتار (5-2) والايطالي لوبيري ادواردو(5-1) ، والمصري محمد عصام (5-3) و الاسباني لافادور كارلوس (5-0).

بدوره، لم يستطع مواطنهما ماضي يوسف اجتياز مرحلة المجموعات (المجموعة ب)، فانهزم امام كل من التركي مينينو مارتينو (5-0) و المصري محمد حمزة (5-2) والايطالي فيليبي دافيد (5-1) و الفرنسي بيبار تيفان (5-1)، و البرتغالي ماسيدور لويس (5-2) .

وكانت العناصر الوطنية في اختصاصي سيف الحسام والسيف قد غادرو المنافسة من الأدوار الأولي خلال اليومين الأولين من المنافسة، على غرار قهام مروى و زبوج يسرى و مالك ليا رشا و بركاني هوارو رافاييل و كرارية محمد شريف و بن رقية منور في اختصاص السيف، و يوسف عبد العزيز سعد و اكرم بونابي و آدم عبد الحصيب ايزم و كحلي زهرة و ، محمد-بلكبير كوثر، في اختصاص سيف الحسام.

وكانت المبارزة الجزائرية في اختصاص سيف الحسام سوسن بوضياف، الوحيدة التي توجت أول امس الأحد بالميدالية الذهبية، عقب فوزها على المبارزة الإيطالية مورميل شيرا.

المفردات الأساسية: