الصادة تعود بالزاد وهدف قوميدي أعاد الروح للمولودية

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن فريق مولودية سعيدة من حسم لقاء أمس بنتيجة ايجابية المباراة التي تندرج ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الهواة وسط غرب حين تنقل أشبال المدرب مرسلي العربي في مهمة صعبة لملاقاة الجريح اتحاد الحراش بملعبه 1 نوفمبر و أمام الكواسر و عينهم على إعادة بعث مشوارهم من بوابة الصادة.

لكن أبناء مدينة الحمامات و المياه المعدنية كان لهم رأي مغاير بتحضير عالي للمقابلة و عينهم على مصالحة الأنصار بعد التعثر الأخير بملعب المجاهد عمارة سعيد بسعيدة ضد شباب عين وسارة حين سقطوا في فخ التعادل أملين على تحقيق نتيجة ايجابية لمصالحة الأنصار و بعث المشوار و كان لهم ما رادو حيث عادوا بفوز ثمين سيعطي دفعة جديدة للمولودية السعيدية في باقي المشوار.

قوميدي كان فعالا في الهجوم وتشكيلة مرسلي قدمت مباراة كبيرة

الأمر الملاحظ هو التغيير الجدري في عناصر الفريق حيث اعتمد المدرب العربي مرسلي على اللعب بطريقة هجومية في صورة تعزز الثقة بالنفس و الاعتماد على عناصره في بناء اللعب و تقديم مستوى جيد خارج الديار حيث أشرك مزيج من الشباب و عناصر الخبرة.

حيث دخل بصف هجومي مغاير مكون من الثنائي عواد و الهداف التاريخي حميدي الشيخ إضافة إلى الاعتماد على براهمي و قوميدي على الأجنحة و في صناعة اللعب حزاب بلقندوز صاحب الفنيات و الإمكانيات الكبيرة مرتكزا في وسط الميدان على بن ويس و بن سعيد لإضفاء التوازن بين الهجوم و الدفاع فيما جاء الدفاع كالعادة بالاعتماد على لوكار و بواب في محور الدفاع و الجناحين القائد قادوس و المتألق بوعنان إضافة إلى الحارس الأول فرحي.

حيث قدمت هذه العناصر صورة جميلة و جيدة لفريق مولودية سعيدة احد الأندية الكبيرة في البطولة الحالية و كانت الخيارات فعالة بالرغم من وجود العديد من العناصر الجيدة في دكة البدلاء و حتى بعض العناصر التي لم تتنقل لكنها أكثر من جيدة بمستقبل كبير جدا في صورة سراوي و مباركي و كروشي و بلعباسي و فراجي لاعبي فريق الآمال حيث تبرهن الصادة هذا الموسم على مواردها الخاصة النابعة من مدرسة الفريق.

مرسلي “السيطرة كانت للخصم و الفعالية لنا “

في حديثه عقب اللقاء أكد مدرب فريق مولودية سعيدة العربي مرسلي أنهم حضروا بجدية للمواجهة ضد الحراش و تنقلوا إلى ملعب 1 نوفمبر بالمحمدية من اجل العودة بالزاد كاملا أو نقطة على اقل تقدير وفي خضم الحديث عن أطوار اللقاء أكد العربي أنهم دخلوا بطريقة دفاعية قصد الحفاظ على نظافة الشباك في ربع ساعة الأول.

مشيرا أن بعدها قام التعداد بشن بعض الهجمات لإرباك الخصم و بتوالي الهجمات تمكن قوميدي من افتتاح مجال التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بدقائق،بعدها أكد المدرب مرسلي أن السيطرة و الاستحواذ كان للفريق المستضيف.

مشيرا أن عناصره أغلقوا كل المنافذ و جعلوا السيطرة عقيمة في وسط الميدان مع هجومات عكسية خطيرة لعناصره التي كادت أن تسجل في أكثر من مناسبة لكن النتيجة استقرت على وقع الهدف دون مقابل مشيرا أنهم يعملون بجد و هدوء و يسعون للمواصلة في سكة الانتصارات مشيدا بعناصره و داعيا السلطات المحلية و الأنصار إلى الالتفاف حولهم و دعمهم ماديا و معنويا.

مصطفى سبع خسر الرهان و استقال من تدريب الكواسر

بعد الهزيمة الأخيرة ضد فريقه السابق قام مدرب اتحاد الحراش مصطفى سبع برمي المنشفة و استقال مباشرة عقب اللقاء نظرا لتوالي النتائج السلبية لفريقه الذي تلقى ثلاثة هزائم في أخر ثلاث جولات منها اثنان داخل الديار.

حيث عجل رفقاء حميدي الشيخ برحيل مدربهم السابق عن فريق اتحاد الحراش تجدر الإشارة أن اسم المدرب مصطفى سبع ارتبط مؤخرا بفريق مولودية سعيدة و مشاكله المالية عند الانطلاقة و الحديث عن حجزه لحافلة النادي للمطالبة بأمواله التي يدين بها لصالح الفريق، حيث كان اللقاء بالنسبة للبعض بأكثر من صفة و أكثر من مواجهة خاصة بالنسبة للأنصار و للمسيرين.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: ,