الجيل الصاعد بن داود-الإدارة تساهم  بقوة في الصدارة

الجيل الصاعد بن داود
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تساهم إدارة الجيل الصاعد بن داود عن طريق رئيسها أحمد بن سالم بقوة في الصدارة مناصفة مع فتح تلاغ ووداد مستغانم حيث أن الرئيس بن سالم وأيضا مسيرين آخرين تجدهم يقفون على كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق وحتى الطاقم الفني واللاعبون على دراية بذلك ويبدو أن هذا السر وراء قوة الفريق في انتظار التأكيد في قادم المواعيد الرسمية .

فدال الهواري “هذا من واجبنا “

خص المسير الفعال الهواري فدال يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : هذا من واجبنا الوقوف بجانب الفريق والنتائج لن تأتي وحدها بل تكون وراء تكاتف الجهود ونشهد أن الرئيس بن سالم يقوم بعمل كبير وأيضا المسير زيلمي الشيخ الذي أيضا يقوم بعمل كبير  .

زيلمي الشيخ “العمل الجاد يأتي بفضل كتلة واحدة “

من جهته قال المسير زيلمي الشيخ : العمل الجاد يتحقق بفضل كتلة واحدة ونحن فريق نعمل هكذا مجموعة واحدة وعائلة واحدة لكن الموسم لا يزال طويلا وعلينا العمل أكثر .

بن سالم “الموسم لا زال طويلا وعلينا العمل أكثر “

أما الرئيس احمد بن سالم فقال : الموسم لا زال في بدايته وطويلا علينا العمل أكثر الجيل الصاعد بن داود عائلة واحدة وعلى الاعبين المواصلة هكذا ونشكر أنصارنا الذين يقفون بجانب الفريق .

بن شيخ “كل مسير يقوم بعمل كبير “

أما المناجير العام للفريق بن شيخ الشيخ فقال : كل مسير يقوم بعمل كبير ويعرف كيف يسير أموره أتمنى أن يواصلون اللاعبون على نفس المنوال وثقتنا كبيرة في المدرب مختار ڨندوز .

محمد .ش