الجماهير السعودية تهاجم الحكم الجزائري مصطفى غربال

مصطفى-غربال-الجماهير-السعودية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صنع الحكم الجزائري مصطفى غربال الحدث أمسية اليوم الأحد حينما أدار ديربي السعودية الكبير بالرياض بين فريقي النصر والهلال.

وأجري يهذا الديربي على أرضية ملعب “مرسول بارك” ضمن ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وأداره الحكم الجزائري مصطفى غربال وعاد خلال هذه المباراة إلى الفار في العديد من القطات.

وكان الحكم الجزائري مصطفى غربال حاضرا في أكثر من لقطة مثيرة للجدل، حيث عاد إلى الفار في العديد من اللقطات التي أثارت سخط الجماهير الحاضرة في الملعب.

1.غربال إحتسب الهدف الأول للنصر الذي سجله “تاليسكا” بعد العودة لقرار تقنية الفار للتأكد من حالة الهدف، وبالفعل احتسب الهدف لعدم وجود تاليسكا في وضعية التسلل وتخطي كرته خط المرمى ليؤكد صحة الهدف بالعودة إلى الفار.

2.وحدثت اللقطة الثانية في ركلة الجزاء التي إحتسبها الجكم الجزائري للهلال، ولكنه عاد مرة آخرى إلى تقنية الفار وبالفعل تأكد من صحتها وإحتسب ركلة الجزاء.

3.وفي لقطة ثالثة بالوقت البدل الضائع عاد الحكم لتقنية الفيديو بعد ان وقع إلتحام بين الشمري مع موسى ماريغا داخل منطقة الجزاء لكن اكد على عدم وجود ركلة جزاء لنادي الهلال وطالب بإستمرار اللعب.

وقال رئيس نادي النصر “مسلي آل معمر ” عقب نهاية المباراة بخسارة فريقه النصر في تصريحات صحفية مشتك من القرارات التحكيمية للجكم الجزائري مصطفى غربال: ” تضررنا من الحكم السعودي والأجنبي، والكل شاهد ما حدث، ومباراة الاتحاد المفصلية بالدوري شهدت كوارث تحكيمية وخسرناها، وذهبت للجنة الحكام واجتمعت معهم واعترفوا بها، واليوم أمام الهلال في مواجهة خروج المغلوب تكرر الأمر “.

مصدر المقال: خالدي