اتحاد وهران -ترقية سبعة شبان والادارة تناشد الوالي

اتحاد وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد تتويجهم بدورة البلاي أوف لفئة أقل من 19 سنة امام رائد شباب غرب وهران بهدف دون رد عزمت وقررت ادارة ” ليزمو” ترقية سبعة شبان دفعة واحدة الى فئة الاكابر بداية من الموسم الكروي المقبل حيث ستعتمد عليهم الإدارة بعدما أبان هؤلاء الشبان على إمكانات كبيرة هذا الموسم .

الإدارة تناشد الوالي

بهدف القائمون على شؤون الفريق اعادة هيبة. الفريق الا ان قلة الاموال تعطل الامور لاسيما وان الفريق استفاد فقط هذا الموسم من اعانات زهيدة لم تتجاوز 215 مليون سنتيم تتمثل في اعانة مديرية الشباب والرياضة لولاية وهران قيمتها 140 مليون سنتيم واعادة البلدية ب 100 مليون سنتيم مع اقتطاع مبلغ 25 مليون سنتيم يتمثل في حقوق كراء ملعب علال تولة ما ناشدت الإدارة الوالي التدخل وتسريح اعانات البلدية طيلة سنوات ماضية .

صرصار بن يمينة “هؤلاء مستقبل الفريق ونناشد التالي بالتدخل “

خص رئيس اتحاد وهران بن يمينة صرصار يومية تسعين دقيقة وقال في هذا الصدد: ” هؤلاء الشبان المتوجون بلقب دورة البلاي أوف هم مستقبل الفريق فريقنا استفاد فقط من اعانات زهيدة هذا الموسم لا تلبي حاجيات الفريق لاسيما وان النفقات كثيرة في صورة تسديد حقوق الانخراط وتسديد اجور الاطقم الفنية وعملية الاستقدامات وغيرهم من النفقات التي توجد على عاتق الفريق بالمناسبة اتحاد وهران فريق عريق يحتاج إلى وقوف السلطات معه وتدعيمه ماديا ومعنويا بالمناسبة نوجه نداء الى والي وهران الوقوف بجانب الفريق نهدف الى اعادة هيبة الفريق .”

محمد .ش