اتحاد وهران أقل من 19 سنة بجدارة واستحقاق الى النهائي

اتحاد وهران أقل من 19 سنة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق اتحاد وهران التأهل بجدارة واستحقاق على حساب شبيبة الساورة بثلاثية لهدفين في مباراة اقيمت بملعب الشهيد الحبيب بوعقل وقدم الشبان أداء راق بشهادة الحاضرين .    …..

نحرك وابدع وراوغ وتمكن من التسجيل واضافة الهدف الثالث لفريقه مع بداية من المرحلة الثانية حيث كان هذا الهدف هو هدف أمان التأهل الى النهائي .

شبان ” ليزمو ” يدخلون بقوة في المباراة

دخل شباب اتحاد وهران بقوة في المباراة حيث كانوا منتشرين جيدا في الميدان وموزعين كما ينبغي الامر الذي سهل مهمة السيطرة على المرحلة الاولى والتي انهوها متقدمين في النتيجة بثنائية لواحد

العيشوبي على طريقة الكبار

كما صال وجال العيشوبي طيبة فترات اللقاء وتمكن هو الاخر من تسجيل الهدف الاول لفريقه طبعا خلال المرحلة الاولى من زمن اللقاء .

صرصار بن يمينة يتفاعل مع الهدف الثالث

كانت الفرحة كبيرة وبادية على وجه رئيس الفريق صرصار بن يميتة الذي تفاعل مع الهدف الثالث لفريقه الذي سجله بوكراع في مرمى حارس شبيبة الساورة الذين لم يحرك ساكنا له .

فرحة عارمة عند نهاية اللقاء وتأهل مستحق

مباشرة عندما اعلن الحكم الرئيسي الذي ادار مباراة اتحاد وهران مع شبيبة الساورة عمت الفرحة وسط وفد ليزمو خاصة الشبان الذين تفاعلوا بقوة على هذا الانجاز الكبير .

فئة أقل من 19 سنة مستقبل الفريق

تعتبر فئة أقل من 19 سنة خزان الفريق خلال المستقبل القريب لاسيما بعد الاداء القوي الذي قدمه الشبان طيلة فترات اللقاء .

الحاج الهواري عجال تابع المباراة

رغم كبر سنه الا ان الحاج الهواري عجال الصحفي القديم حضر الى ملعب بوعقل لمتابعة اللقاء .

تقليص الفارق

في الدقيقة 76 قلص احد مهاجمي شبيبة الساورة النتيجة أثر خطأ وما عدا ذلك فإن المحاولات الهجومية كانت محتشمة .

مسيري ” ليزمو ” سند الشبان

كما حضر ايضا مسيري اتحاد وهران الى ملعب الشهيد الحبيب بوعقل بوهران الاربعاء قصد الوقوف بجانب الشبان حيث كانوا لهم سندا مطلقا طيلة فترات اللقاء .

رقم 11 ساسي القلب النابض

يبدو ان اتحاد وهران فعلا خزان المواهب الشابة حيث ابصم عدة شبان على إمكانات كبيرة في الميدان على غرار صاحب الرقم 11 في ليزمو المدعو ساسي  الذي كان سما قاتلا على دفاع شبيبة الساورة

مدغار صمام الامان في الخلف

ناهيك عن شبان اخرون تزخر بهم مدرسة اتحاد وهران على غرار المدافع المحوري مدغار الذي توقف وشل اغلبية المحاولات الهجومية لشبيبة الساورة .

مسيري الساورة في حيرة

تابع مسيري شبيبة الساورة الذين رافقوا الوفد الى وهران المباراة باهتمام الا انهم كانوا في حيرة من امرهم بسبب الاداء القوي الذي قدمه شبان ليزمو طيلة فترات اللقاء .

تقليص النتيجة

تم تقليص النتيجة في الدقيقة 38 عندما توغل احد مهاجمي الساورة الى منطقة العمليات وتم عرقلته الحكم اعلن عن ركلة جزاء قام بتنفيذها بن علال محولا الكرة الى الشباك وبالتالي تقليص النتيجة .

حضور مقبول للانصار

شهد ملعب الشهيد الحبيب بوعقل حضور مقبول للانصار من مختلف الفرق المحلية الذين ساندوا اتحاد وهران  لغاية نهاية المباراة .

جمعي عبد الله مرتاح

تابع المسير الفعال في اتحاد وهران جمعي عبد الله المباراة باهتمام كبير حيث تفاعل مع كل لقطات الشبان ما يدل ان هناك عمل قاعدي كبير على مستوى الفئات الشبانية .

محمد .ش