اتحاد بلعباس 0 شباب تيموشنت 1-المكرة تقصى بشرف وتأهل بشق الأنفس للسيارتي

اتحاد بلعباس 0 شباب تيموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بشق الأنفس تأهل شباب تيموشنت للدور 32 من منافسة كأس الجمهورية أمام شبان المكرة الذين قدموا مباراة كبيرة حيث صالوا وجالوا طيلة فترات المباراة .

” السيارتي ” تنهي المرحلة الأولى متقدمة

المرحلة كانت فيها سيطرت طفيفة لشباب تيموشنت ولم تسجل فيها فرصا هجومية خطيرة من الجانبين ما عدا الدقيقة 21 كادري موسى على الجهة اليسرى ينطلق بسرعة يعرقل والحكم يعلن عن مخالفة نفذها بدري والدفاع يبعد الخطر لوسط الميدان قبل أن يتم نزيم إيتيم في الدقيقة 25اثر توزيعة على الجهة اليمنى و ايتيم بطريقة رائعة وفنية شبه مقصية يفتتح التسجيل بعد ذلك سجلنا محاولة كل طرف إضافة الثاني لكن دون جدوى لغاية إعلان الحكم الرئيسي عنتر زكريا نهاية المرحلة الأولى بتقدم شباب تيموشنت هدف دون رد .

سيطرة شبه كلية ” للمكرة ” في المرحلة الثانية

شهدت الثانية سيطرة شبه مطلقة ” للمكرة ” حيث سيطروا بالطول والعرض على فترات المرحلة الثانية.

الحكم يطرد المدرب صحراوي

وفي الدقيقة 75 الحكم الرئيسي عنتر زكريا يقوم بإشهار البطاقة الحمراء في وجه مدرب شباب تيموشنت صحراوي توهامي الذي غادر الميدان .

أصداء مباراة اتحاد بلعباس مع شباب تيموشنت

اجواء كبيرة في المدرجات

شهدت المباراة أجواء كبيرة في المدرجات بين أنصار الفريقين حيث جلس أنصار ” المكرة ” في المدرجات المغطاة وتغنوا قبل وأثناء المباراة بالمقابل جلس أنصار تيموشنت في المنعرج وكان عددهم كبيرا حيث طغت الألوان الحمراء والبيضاء وفي الجهة الأخرى البيضاء والخضراء والحمراء .

حراسة أمنية مشددة

كما أن المباراة تمت تغطيتها من طرف رجال الأمن بأحكام حيث أن الأمن كان حاضرا ولعب دوره على أكمل وجه .

عنتر زكريا ينذر بخدة في الدقيقة 18

في الدقيقة 18 الحكم الرئيسي عنتر زكريا قدم مباشرة عند المدرب بخدة وأنذره شفويا حيث طالبه الابتعاد عن خط الميدان وإلا ….

رجال الصحافة بقوة

كما حضر رجال الصحافة بقوة ببوعقل من أجل تغطية المباراة منها الصحافة المكتوبة ، المرئية والمسموعة أيضا حيث قام كل واحد بواجبه على أحسن وجه .

إيتيم يلهب المدرجات في الدقيقة 25

ألهب لاعب شباب تيموشنت نزيم إيتيم المدرجات في الدقيقة 25 لاسيما مدرجات أنصار تيموشنت حيث اهتزت بقوة وتم إشعال الفيميجان تعبيرا عن فرحة الهدف الذي سجله إيتيم .

المفردات الأساسية: ,

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع