اتحاد العاصمة ـ أولمبي الشلف-منحة مغرية لمواصلة سلسلة الانتصارات

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون التشكيلة الشلفية بداية من الساعة  الخامسة مساء يوم السبت على موعد مع مباراة هامة سيتنقل بموجبها الفريق إلى العاصمة لمواجهة فريق اتحاد العاصمة بملعب عمر حمادي ببولوغين ،في نزال كروي يعد بالكثير ،خاصة أن الفريقين يريدان النقاط الثلاث ، فالاتحاد يريد الفوز لمحو تعثراته المتتالية ،في حين أن الشلفاوة لا يريدون التعثر ويريدون ثالث نتيجة إيجابية على التوالي للتسلق في جدول الترتيب والابتعاد كلية عن منطقة الخطر والبقاء في وسط الترتيب ،فكل فريق لا يريد التفريط في نقاط المباراة مما يجعل المباراة صعبة على الفريقين ، ومن جهة أخرى فإن الغدارة إحتوت مشكلة المنح العالقة والتي طالب بها اللاعبون ،حيث أنها أقنعتهم وأكدت على تسويتها هذا الأسبوع مع تخصيص منحة مغرية للإطاحة بالإتحاد اليوم  .

المباراة ليست سهلة وحجار يريد الفوز

لن يكون التكهن بنتيجة مباراة أمرا سهلا ،لأن كل فريق  يصر على نتيجة إيجابية ،وهو ما يعني أن الصراع الكروي بين اللاعبين سيكون على أشده طيلة شوطي المباراة ،وسيحاول كل طرف كسب الثنائيات ،كما أن مباراة أخرى ستلعب على هامش الملعب بين مدربي الفريقين ،حيث يسعى كل منهما إلى التغلب على الآخر .

الشلفاوة يريدون اعادة سيناريو بارادو

يسعى الفريق الشلفي للعودة من بشار بنتيجة إيجابية وهو أمر بديهي ،حيث سينحصر تفكير حجار  على التعادل أو الفوز والذي إن تحقق سيؤكد أن الشلف في الطريق الصحيح ،كما أن إصرار اللاعبين على الصمود في وجه المنافس والعودة على الأقل بنتيجة مرضية يؤكد طموح اللاعبين والمسيرين ، ومن جهة أخرى فإن هدف الشلفاوة وهو إعادة سيناريو بارادو والعودة بكامل الزاد  .

معنويات اللاعبين مرتفعة ويريدون الفوز الثالث لهم خارج الديار

تتجه أنظار الشلفاوة إلى ملعب 20 أوت بالعاصمة ،والذي سيحتضن لقاء قويا بين “سوسطارة ” وأولمبي الشلف ،وسيكون زملاء الحارس قاسم تحت المجهر اليوم خاصة في ظل تواجدهم بمعنويات مرتفعة وحضروا بطريقة جيدة لهذا الموعد ،وسيحاولون من دون شك السعي للعودة إلى الشلف بنتيجة تجعل الفريق يواصل المسيرة في أفضل الظروف .

الفوز ليس مستحيلا

صحيح أن كل العوامل تقف في صالح الفريق المحلي ،ولكن الفريق الشلفي قادر على قلب الطاولة على أبناء العاصمة بسبب ظروفهم الصعبة وتحقيق الانتصار ،وبحسب المتتبعين يكفي تسجيل هدف واحد فقط للشلفاوة خاصة أن الخط الخلفي بدأ يتحسن والهجوم أصبح مرعبا بقيادة هداف النادي المهاجم الطوغولي إيفرا الذي يعد بالتسجيل في مرمى “سوسطارة ” .

الفوز الثالث على التوالي سيكون له أكثر من معنى

صحيح أن مباراة ستكون صعبة على زملاء المدافع نساخ ،إلا أن إرادتهم الكبيرة ستصنع الفارق من دون شك خاصة وأن الفريق استعاد ثقة غالبية أنصاره ،وهو المكسب الذي يجب المحافظة عليه وسيكون من دون شك دعامة رئيسية للفريق خلال الموسم الحالي ،خاصة أن الهدف المسطر هو تحقيق مرتبة مشرفة في نهاية الموسم .

الشلف تريد مواصلة المشوار دون أخطاء

ومن الجانب الشلفي ،فإن الفريق وخلال اللقاءات الأخيرة حققوا ما عجزوا عنه طيلة مرحلة الذهاب ،وهو ما سيكون دافعا لأشبال المدرب حجار  من أجل إكمال المسيرة من دون أخطاء ،كما أن الفريق يمتلك تشكيلة تحتوي على لاعبين أصحاب الخبرة ،وسيعول عليهم المدرب كثيرا للخروج بنتيجة إيجابية اليوم .

حجار سينتهج خطة هجومية

سيكون المدرب الشريف حجار  مضطرا لانتهاج خطة هجومية صريحة منذ بداية اللقاء ،حيث من المنتظر أن يشرك ثلاثة مهاجمين في الهجوم للعودة بنتيجة ايجابية من ملعب 20 أوت بالعاصمة ،وسيطالب المدرب لاعبيه بتكثيف العمليات بالقرب من منطقة من حارس الإتحاد ،وسيسعى إلى استغلال المعنويات العالية للاعبيه بعدما حققوا فوزين متتاليين ،وهو ما سيجعل لاعبيه يدخلون مباراة اليوم تحت حافز مواصلة سلسلة النتائج الايجابية ،وعليه فإنهم لن يرضوا سوى بالعودة بنتيجة مرضية واللعب المباريات القادمة بمعنويات عالية .

الحكم بودربال لإدارة المباراة

عينت لجنة التحكيم الحكم طيب بودربال لإدارة مباراة بين اتحاد العاصمة وأولمبي الشلف وسيساعده في مهامه كل من  صحبي وقصار والحكم الرابع فهو سارجان .

م.ب