إعادة برمجة لقاء مولودية الجزائر – بوفالز دي بورغو البنيني

MCA
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تقرر إعادة برمجة لقاء مولودية الجزائر – بوفالز دي بورغو (البينين) بين 17 و 21 ديسمبر, والذي لم يجر في تاريخه الأصلي  يوم 4 ديسمبر بالجزائر بسبب غياب الفريق البينيني, حسبما علم يوم السبت من إدارة النادي العاصمي.

ولم يستطع النادي البينيني التنقل إلى الجزائر العاصمة لمواجهة المولودية يوم 4 ديسمبر بملعب 5 جويلية “متحججا بانعدام الرحلات الجوية جراء غلق المجال الجوي الجزائري تفاديا لتفشي جائحة كورونا”.

وفي الأخير قررت لجنة تنظيم المنافسات الخاصة بالأندية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”, إعادة برمجة هذه المباراة بين 17 و 21 ديسمبر, وفق رئيس مجلس إدارة “العميد” عبد الناصر ألماس.

وأصاف ألماس في تصريحه ل “وأج”: “نحن بصدد دراسة مخطط الرحلة الملائم لقدوم الوفد البينيني إلى الجزائر. من المحتمل أن تكون عبر مطار الدار البيضاء (المغرب). وبعدها سنعلم “الكاف” بتاريخ وصول نادي  بوفالز دي بورغو, من أجل إعادة برمجة اللقاء”.

وأبدى مسؤول النادي العاصمي “امتعاضه” من قرار إعادة برمجة اللقاء “الغير مفهوم”, واصفا إياه بعملية “عرقلة”.

وتأسف ألماس قائلا: “الاتحادية الجزائرية لم تساندنا في هذه القضية, سيما وأن النادي البينيني مارس ضغوطات كبيرة على الكونفدرالية الإفريقية, عبر ممثليه الفاعلين. في حال عدم قدرة  الفريق البينيني في القدوم  إلى الجزائر, سنواجه احتمال نقل المباراة إلى بلد أخر”.للتذكير, أن لقاء الذهاب الذي جرى بعاصمة البينين بورتونوفو انتهى بالتعادل (1-1).

مصدر المقال: وأج