إتحاد بسكرة – وداد تلمسان-اليوم الصح يبان بعاصمة الزيبان

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد خسارته في مباراة الداربي الأخيرة أمام مولودية وهران، سيكون فريق وداد تلمسان يوم الأحد على موعد مع مباراة هامة وصعبة عندما يواجه فوق أرضية ملعب 18 فبراير العالية مضيفه إتحاد بسكرة بداية من الساعة السادسة برسم الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وهي المباراة التي سيكون فيها الزيانيون مطالبين بوضع حد لسلسلة نتائجهم السلبية المسجلة في الجولات الأخيرة والعودة بنتيجة إيجابية مهما كان نوعها على الرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة تماما أمام منافس مباشر عاد بنقطة التعادل الإيجابي من العاصمة أمام نادي بارادو بهدف لمثله وهو ما يعني أن النقاط الثلاثة تبقى هامة وحاسمة لبقية مشوار البطولة بالنظر لترتيب كل فريق في السلم العام للبطولة خاصة الوداد المتواجد في المركز السابع عشر.

الخطأ يبقى ممنوعا

صحيح أن مهمة وداد تلمسان اليوم لن تكون سهلة تماما إلا أن الوضعية المتواجد فيها والمرتبة التي يحتلها في السلم العام للبطولة تجعله مطالبا أكثر من أي وقت مضى بضرورة العودة بنتيجة إيجابية من ملعب 18 فبراير والتي من شأنها أن تساعده في بقية الخرجات المقبلة التي تنتظره،والخطأ يبقى ممنوعا بالمرة لأن ذلك سيجعل وضعيته تزداد أكثر تعقيدا.

مباراة بست نقاط

وما يؤكد أهمية مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه إتحاد بسكرة هو أنها ستجمع بين فريقين مباشرين يسعيان لتحسين وضعيتهما في الترتيب العام للبطولة وهو ما يعني أن المواجهة ستكون عبارة عن ستة نقاط الفائز سيدعم رصيده بثلاثة نقاط فيما المنهزم ستتعقد وضعيته.

الفريقين تعادلا ذهابا

وبالعودة لمباراة الذهاب التي جمعت الفريقين فوق أرضية ملعب العقيد لطفي برسم الجولة الخامسة، فقد إنتهت بالتعادل الأبيض وهو ما جعل كل فريق يحصد نقطة واحدة، عكس مباراة اليوم التي تبقى هامة وحاسمة ونقاطها غالية.

ثلاثة نقاط تفصل بينهما

وقبيل المباراة المنتظرة بينهما اليوم فوق أرضية ملعب 18 فبراير العالية،تبقى ثلاثة نقاط تفصل بين الفريقين،الوداد في المرتبة السابعة عشر برصيد واحد وعشرين نقطة، فيما المضيف إتحاد بسكرة فيتواجد في المرتبة الثالثة عشر برصيد أربعة وعشرين نقطة.

عتو، مباركي، أميري، بلطرش ونزواني يغيبون

يدخل وداد تلمسان مباراة اليوم أمام مضيفه إتحاد بسكرة منقوصا من خدمات عدة لاعبين ويتعلق الأمر بالمدافع الأيمن عتو الذي تم إنزاله للفريق الرديف،المدافع المحوري مباركي سفيان والمهاجم بلطرش أسامة للإصابة التي يعانيان منها، أميري بسبب إبعاده من الفريق ونزواني لخيارات فنية.

بكواسة لطفي لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه إتحاد بسكرة للحكم بكواسة لطفي الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من بونوة وريموش على أن يكون عجابي الحكم الرابع، وهي المرة الثالثة التي يدير فيها الحكم بكواسة لطفي لقاءات الوداد هذا الموسم بعد لقاء شباب قسنطينة وجمعية عين مليلة خلال مرحلة الذهاب.

جمال. ع