إتحاد الكرمة-مواجهة تلاغ يوم الخميس ببوعقل

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق فريق إتحاد الكرمة ثاني فوز له منذ إنطلاق البطولة و تمكن أشبال المدرب فهام بوعزة من تحقيق فوز معنوي كبير خارج الديار ضد تشكيلة فريق وفاق تيغنيف برباعية نظيفة تداول على تسجيلها كل من بلقابلية ،بالغ ، هشام شريف الوزاني و حبشاوي ، المباراة عرفت سيطرة مطلقة للاعبي الكرمة الذين سيطروا بالطول و العرض على أغلب فترات المواجهة التي كانت أن تكون نتيجتها أكبر لولا التسرع و تضييع الارض بالجملة.

على العموم النتيجة مرضية و مقنعة و جاءت في الوقت المناسب لتعويض خسارة بلعباس داخل الديار ، الفريق لحد الآن في الطريق الصحيح و بدأت تتحسن النتائج و تحسن الأداء الجماعي للاعبين الذين حققوا فوز كبير سيرفع معنوياتهم و تحركت القاطرة الأمامية.

من جانب آخر برمجت رابطة ما بين الجهات لقاء الكرمة ضد فتح تلاغ هذا الخميس بملعب الحبيب بوعقل و تم تقديم المواجهة بسبب استقبال فريق شباب الأمير عبد القادر بنفس الملعب يوم الجمعية ضد بلعباس و السبت يستقبل فريق جمعية وهران ضيفه شباب عين تموشنت ببوعقل.

التشكيلة تدربت بالملعب و سيتواصل الإستقبال فيه حتى تنتهي الأشغال بملعب خساني محمد بالكرمة ، للتذكير أرضية الميدان ستكون جاهزة بعد حوالي الشهر تقريبا و ستكتسي حلة رائعة و سيتم تجهيزها ببساط جديد من الجيل السادس .

حجازي زكرياء