إتحاد الكرمة  -تمرير الحصيلة المالية و رفض الأدبية 

الجمعية العامة لاتحاد الكرمة (2)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

جرت الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي إتحاد الكرمة أمسية الأربعاء الماضي بقاعة المركب الرياضي الجواري لبلدية الكرمة وسط أجواء مشحونة و بحضور ممثلي مديرية الشباب و الرياضة لولاية وهران .

و بعد اكتمال النصاب القانوني انطلقت أشغال الجمعية بمناقشة التقريرين المالي و الأدبي هذا الأخير لم يقتنع به اعضاء الجمعية العامة به ليتم رفضه و السبب حسب بعض الأعضاء فإن الرئيس عادل كريدة لم يبذل مجهودات كبيرة في التسيير منذ استلامه مفاتيح ترأس “ليربيك” حيث عرفت عهدته عدة خيبات ابرزها السقوط من الرابطة الثانية إلى القسم الثالث ناهيك عن لعبه ورقة السقوط في هذا القسم لموسمين على التوالي.

و رغم أن حصيلة ابناء فالمي كانت إيجابية هذا الموسم بما أن رفقاء بوجلال لعبوا الأدوار الأولى لكن حسب ذات العضو  فإن الفضل يعود إلى فاهم بوعزة و النائب البرلماني بوشيخي اللذان لعبا دورا كبيرا في ذلك .

إضافة الى هذا فإن عدم تسديد أجور عمال النادي و مدربي الفئات الشبانية زاد الطين بلة و قلب الموازين ضد المكتب التنفيذي ناهيك عن عقوبة النادي التي منعته من  المشاركة في منافسة كأس الجمهورية بسبب غياب لاعبيه عن إحدى مبارياتها و هي سابقة في تاريخ الإتحاد.

و من حسن حظ المكتب المسير أنه تمت المصادقة على الحصيلة المالية بعد تدخل من الرجل القوي في النادي فاهم بوعزة الذي نجح في إقناع اعضاء الجمعية برفع الأيدي  بعدما كانت تسير هي الاخرى نحو الرفض  ليتم بعد ذلك  تعيين لجنتي الترشيحات و الطعون على أن تبرمج الجمعية الإنتخابية بتاريخ 13 جويلية القادم .

سيدي محمد