إتحاد الكرمة-الصعود لن يتحقق في ظل غياب الممولين و دعم السلطات

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يملك مدرب فريق إتحاد الكرمة الشغف و الطموح من أجل رفع راية فريق مسقط رأسه عاليا و تشريف النادي في البطولة التي ستكون صعبة و معقدة ، قام المدرب فهام بوعزة بعمل كبير منذ الموسم الماضي و جنى ثماره ،حيث تعتبر حصيلته جد إيجابية و نتائج تتكلم عنه و برز تحت قيادته عدة لاعبين.

معظمهم تلقى عدة عروض لكنهم فضلوا البقاء بعد تأكد بقاء مدربهم الذي يريدون العمل معه و لما لا تحقيق الصعود الذي لن يلعب للأسف لو تتواصل الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها الفريق الذي لم يجد الدعم و المساندة من قبل الممولين و من قبل السلطات المحلية التي يريد منها الجميع أن ترافق النادي و تستجيب لمطالبه المشروعة.

خاصة أن إتحاد الكرمة هو الوحيد الذي شرف ولاية وهران الموسم الماضي و تنافس بقوة على الصعود و الجميع أصبح يضع لأبناء فالمي ألف حساب ، الذهنيات تغيرت و الطموحات كبرت ، لا يمكن تكسير العمل الجدي و الكبير الذي قام به الجميع خاصة المدرب فهام بوعزة الذي لو يبقى الحال على حاله لن يقدر على التركيز على عمله و المشروع الجدي الذي يريد تجسيده لن يتحقق.

الأموال هي التي ستحل الأمور و ستغير الوضع و ستجعل الكرماوة يلعبون بأريحية في بطولة سيكون فيها الفريق من أبرز المرشحين للعب على ورقة الصعود.

حجازي زكرياء