إتحاد الكرمة- الجمعية العامة العادية مرت في ظروف جيدة

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انعقدت أمس الخميس بالمركب الجواري لبلدية الكرمة  الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي إتحاد الكرمة وسط ظروف جيدة حيث صادق أعضاء الجمعية بالأغلبية على التقريرين الأدبي و المالي  لسنتي 2020 و 2021  أين تم سرد الأول عبر العضو الفعال في المكتب التنفيذي محمد لرجام.

فيما شرح الرئيس عادل كريدة الحصيلة المالية و كل النفقات و المصاريف التي يعود مصدرها إلى  خزينة النادي خلال عهدته .

هذا و عرفت الجمعية العامة العادية حضور الرئيس السابق الوافي كرارز الذي استغل الفرصة للحديث عن  ديونه باعتبار أنه يدين لـ ” ليربيك ” بمبلغ كبير قدر حسبه بثمانية ملايير سنتيم ليؤكد له رئيس النادي بأن ديونه موثقة في ملف هو قيد الدراسة على طاولة مكتب المحاسب مالي معتمد.

لتختم وقائع الجمعية بتكريمات عديدة لأسرة اتحاد الكرمة من لاعبي و مسيرين حاليين و  قدامى كما تم منح الوافي كرارز صفة الرئيس الشرفي وسط أجواء بهيجة بين أبناء فالمي .

و في سياق منفصل خاض رفقاء برملة آخر مران لهم اليوم الجمعة بملعب خساني محمد تحسبا لمواجهة زوال السبت لما سيستضيفون متذيل الترتيب جمعية أمل مغنية في إطار الجولة الواحدة و العشرين من بطولة الثالث هواة المجموعة الغربية.

و هي المباراة التي يعد فيها  أشبال المدرب بوعزة كرشاي مرشحين بقوة للظفر بها نظرا لقيمة المنافس الذي يعد أول الهابطين إلى الجهوي الأول كما أنها ستلعب داخل الديار  مثلما وجب على أبناء فالمي تجديد العهد مع الانتصارات التي غابت عنهم في الجولتين السابقتين( تعادل ضد واد مستغانم و خسارة أمام مولودية الحساسنة ) لتحسين مركزهم على سلم الترتيب.

للتذكير يحتل إتحاد الكرمة الصف الخامس برصيد 30 نقطة علما أن لقاء اليوم سيديره ثلاثي التحكيم المكون من ملاح ، شاوش و واضح .

و بخصوص الفئات الشبانية تم اليوم الجمعة إلغاء مباراة فئة أقل من 15 سنة التي كانت ستجمع أصاغر إتحاد الكرمة بضيفهم مولودية وهران و يعود سبب عدم  إجراء اللقاء لغياب الضيف الذي لم يحضر لاعبيه إلى الملعب.

وسط حسرة كبيرة من طرف أولياء اللاعبين الذين كانو يتمنون مشاهدة أبناءهم يلعبون ضد مولودية وهران التي على ما يبدو لم يتبقى منها سوى الإسم كيف لا و فريق عريق مثلها يعجز عن نقل عناصره إلى الكرمة لخوض مباراة في البطولة .