إتحاد الرمشي – شباب بن باديس-الرمشي أمام منافس سيلعب آخر أوراقه

إتحاد الرمشي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستضيف يوم السبت إتحاد الرمشي فوق أرضية ملعبه 18 فبراير الفريق الضيف شباب بن باديس بداية من الساعة الرابعة لحساب الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، وهي المواجهة التي سيكون فيها الإتحاد المحلي مطالبا بتأكيد التعادل الأخير الذي عاد به من ملعب العقيد لطفي أمام الوداد المحلي في المباراة المحلية وقبلها الفوز أمام فتح تلاغ.

وهذا أمام منافس يحتل المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة في السام العام للبطولة برصيد أربعة وعشرين نقطة كاملة ويصارع من أجل تفادي السقوط وسيلعب آخر حظوظه في هذه المواجهة بعد أن كان قد تعادل في الجولة الماضية داخل ملعبه أمام الوصيف والملاحق إتحاد الكرمة.

معاقبة فاسي بلقاءين

عاقبة لجنة الإنضباط مدافع إتحاد الرمشي فاسي كمال رياض بلقاءين نافذين عقب طرده بالبطاقة الحمراء خلال مواجهة الجولة الماضية أمام وداد تلمسان، على أن تكون عودته إلى المنافسة في الجولة الأخيرة أمام مثالية تيغنيف داخل الديار، مع تغريمه بغرامة مالية قدرها عشرة آلاف دينار.

سيغيب رفقة بوخاري، غرماوي، بن قو وجلطي

هذا سيعرف إتحاد الرمشي بمناسبة لقاء يوم السبت غياب المدافع الأيسر فاسي المعاقب بلقاءين رفقة المدافع غرماوي والمهاجم بوخاري، إضافة إلى المهاجم جلطي بوفلجة والحارس بن قو المصابين.

جمال. ع