أولمبي الشلف يضمن البقاء في حظيرة الكبار

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن فريق أولمبي الشلف من تحقيق الفوز في لقاء الجولة ما قبل الأخيرة عندما عادت بكامل الزاد أمام بلوزداد وأضافت ثلاث نقط مكنتها من تحقيق البقاء قبل جولة وحيدة عن نهاية البطولة ستكون شكلية السبت المقبل أمام اتحاد بسكرة ،وأهم ما ميز لقاء العقيبة أن النادي لعب المباراة تحت ضغط رهيب ولم يكن أمام رفقاء عليان سوى الفوز وعدم انتظار لقاء الجولة الأخيرة ،وهو ما تحقق في نهاية المطاف بانتصار حقق لهم ما كان يحلم به الجميع بمن فيهم اللاعبين والأنصار .

بونوة يسجل ويهدي البقاء بهدف وحيد في اللقاء

تمكن المهاجم عبد الصمد بونوة من فك شيفرة دفاع العاصميين بتسجيله لهدف الفوز والبقاء في اللقاء ، ما مكن أصحاب اللونين الأحمر والأبيض من مواصلة مسيرة اللعب في الرابطة المحترفة الأولى الموسم المقبل ،وكان بونوة في المستوى وأبلى البلاء الحسن وكان عند حسن ظن الجميع بمن فيهم المدرب حجار الذي وثق به وفي الأخير لم يخيب وسجل هدف الانتصار .

اللاعبون دخلوا اللقاء تحت ضغط رهيب

وبسبب حاجة النادي الشلفي لنقاط المباراة لضمان البقاء ،دخل اللاعبون المباراة تحت ضغط وذلك انعكس عليهم فوق أرضية الميدان ،أين كان التسرع باديا عليهم وأرادوا الوصول إلى شباك المنافس بأي طريقة ،وهو ما جعلهم يجدون صعوبة كبيرة في التسجيل الذي تحقق برأسية بونوة مهديا البقاء لناديه .

الشلف تضمن البقاء قبل لقاء الجولة الأخيرة

تمكنت التشكيلة الشلفية من ضمان البقاء قبل جولة وحيدة عن نهاية الموسم  ،بعدما أطاحت بأبناء العقيبة بملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة ،ليبقى الأولمبي الشبح الأسود للشباب خلال الموسمين الماضيين وخاصة بعدما توج على حسابه بلقب كأس الجمهورية السنة الماضية  ،وفي النهاية حققت ما كان مطلوبا بالظفر بالنقاط الثلاث ومنها تحقيق البقاء بصفة رسمية بعد معاناة طويلة .

الفوز الثالث خارج الديار

تمكن الشلفاوة من تحقيق فوزا في غاية الأهمية مكنهم من ضمان البقاء في موسم كان صعبا للغاية ،حيث أن الفوز المحقق على حساب نادي شباب بلوزداد هو الثالث للشلفاوة منذ بداية البطولة خارج الديار بعد العودة بفوز من واد سوف وبارادو وكانت كلهم خلال مرحلة العودة .

استدعاء ثنائي الرديف بداني وعبوب

استدعى المدرب الشريف حجار لمباراة أول أمس أمام شباب بلوزداد ثنائي الرديف كل من صانع الألعاب الياس عبوب والمدافع عبد الإله بداني وهذا بفضل تألقهما الملفت للانتباه هذا الموسم مع فئة الرديف ،وهو ما جعل الإدارة الأسبوع الماضي لاستدعائهما لكي يمضوا عقود احترافية مع النادي وهذا لمدة لثلاثة مواسم ،حيث أنهما يستدعيان للمرة الأولى هذا الموسم لفئة الأكابر .

ملعب نيلسون مانديلا كان فأل خير على الشلفاوة

الأكيد أن الجمهور والشارع الرياضي الشلفي لن ينسى ما حدث بملعب براقي الذي كان فأل خير على الكتيبة الشلفية التي لعبت أول مباراة رسمية لها في هذا الملعب الجديد ،وكان يأمل الجوارح الحضور لولا لعب المواجهة من دون جمهور بعد قرار الفدرالية الجزائرية ،وهي المباراة الأولى للشلفاوة بهذا الملعب التحفة وتمكنوا من العودة بثلاث نقاط مكنتهم من ضمان البقاء .

م.ب