أولمبي الشلف-مواجهة “سوسطارة ” الأربعاء و مقرة الأسبوع القادم

aso
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستواجه التشكيلة الشلفية فريق اتحاد العاصمة بملعب محمد بومزراق بالشلف قبل اختتام التربص التحضيري الأول يوم الغد ،حيث أن المدرب سمير زاوي سيختبر لاعبيه من الناحيتين البدنية والفنية بعد أسبوع من العمل الشاق ،وسيمنح التقني الشلفي الفرصة لجميع اللاعبين وستمتد المباراة إلى ثلاثة أشواط لمدة 30 دقيقة .

مواجهة مقرة رسمت يوم 10 أكتوبر

ضمن المدرب زاوي مباراة ودية ثانية يوم 10 من أكتوبر أمام فريق نجم مقرة وهذا في نهاية التربص الثاني ،كما أن زاوي يريد لعب أكبر عدد ممكن من اللقاءات الودية الشهر القادم وهذا قبل بداية البطولة لتحقيق الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى.

اللاعبون يتلقون الجرعة الأولى من التلقيح

تلقى لاعبو فريق أولمبي الشلف الجرعة الأولى من التلقيح كما أوصت به الجهات المختصة ،حيث تنقل الوفد الشلفي صبيحة أول أمس إلى المركز المخصص وجرت العملية في ظروف جيدة ،في حين أن فئة الرديف تلقت الجرعة الثانية.

التحضير جيدا يعني دخول البطولة بقوة

أوصل التقني الشلفي سمير زاوي رسالة مباشرة للاعبيه ،وأكد لهم أن التحضير جيدا يعني دخول البطولة بقوة ،فالجميع يريد العودة إلي الديار ،لكنهم موظفون في الفريق ويجب عليهم العمل فقط دون الحديث عن أمور أخرى ،كما أن التربص الحالي يسير بطريقة جيدة وهو الأمر الذي سيجعلهم يرفعون أكثر لياقتهم البدنية ويجب أن يواصلوا على هذا الأمر بما أنه سيصب مباشرة في مصلحتهم ومصلحة الفريق لما يدخل غمار المنافسة الرسمية.

زاوي راض عن السير الحسن للتربص

ومن جهة أخرى ،فإن التربص سواء في الفندق أو التدريبات يسير بشكل جيد ،وهو ما جعل المدرب راض على التقدم الذي حصل في الفريق ،والجميع واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم وباتوا يعملون بقوة ،وهو الأمر الذي سيجعل الفريق يصل إلي مراحل متقدمة من التحضير البدني وسيساعدهم أكثر أثناء المنافسة الرسمية بما أنهم سيكونون متقدمين على بقية الفرق الأخرى التي لم تبدأ تحضيراتها سوى مؤخرا.

الأجواء رائعة بين اللاعبين

من بين النقاط الإيجابية لفريق أولمبي الشلف في التربص التحضيري المقام بمركز تحضير النخبة الوطنية بالشلف ،هي الأجواء الرائعة للغاية داخل الفريق ،حيث لم تحصل أي مشكلة لحد الآن بين اللاعبين وكان الانسجام والاحترام في المجموعة ا سهل من عملية اندماج الجدد واللاعبين الشبان ،ويقرر المدرب زاوي خلال هذا الأسبوع إلى التركيز على الجانب البدني ،فيما الأيام الأخيرة سيركز فيها على الجانب التكتيكي ولعب مباراة ودية .

زاوي :” لا زلنا  متأخرين و عمل كبير ينتظرني “

وعما إذا كان قد تحسن مردود لاعبيه من الجانبين البدني والفني قال محدثنا أن مستوى اللاعبين في تحسن مستمر من يوم لآخر لكنه لم يتردد في التأكيد أنه لاحظ العديد من النقائص على مستوى الخطوط الثلاثة، وينتظره عمل كبير من جميع الجوانب حتى تكون التشكيلة جاهزة خاصة أن التعداد تغير كثيرا هذا الموسم ويجب العمل ثم العمل للوصول إلي جاهزية التعداد يتطلب وقت مع بعض اللقاءات الودية التي تحدد منصب كل لاعب .

م.ب

المفردات الأساسية: ,