أولمبي الشلف-معاناة متواصلة و خطر السقوط يقترب

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

دشنت التشكيلة الشلفية مرحلة العودة بهزيمة مرة داخل الديار أمام الضيف نجم مقرة بواقع هدف دون رد أمضاه اللاعب سومانا في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ،حيث أن التشكيلة كانت خارج الإطار تماما ولم تستطيع طرد النحس الذي لازمها بملعب محمد بومزراق الذي أصبح هاجسا حقيقيا لرفقاء القائد قدور بلجيلالي .

وبالعودة لأطوار المباراة ،فإن الزوار دخلوا المباراة بقوة وتمكنوا من تسجيل الهدف الأول في وقت مبكر وكان ذلك في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ،وبعدها لم يكن رد التشكيلة على هدف الزوار قويا وكانت لها بعض الفرص لكنها لم تشكل خطورة على دفاع المنافس الذي كان يقضا وأحبط جميع المحاولات واستمر الحال إلى غاية نهاية الشوط الأول الذي انتهى بتفوق الزوار ،الشوط الثاني حاول فيه الشلفاوة الرمي بكل ثقلهم صوب الهجوم من أجل تعديل النتيجة ولكن تسرع المهاجمين زيادة على الهجمات الغير منظمة من قبل زملاء بلجيلالي الذين دخلوا في التسرع وسوء التركيز ولم تكلل جميع المحاولات بأي شيء إلى غاية إعلان الحكم حيرش عن نهاية المباراة بخسارة جديدة داخل الديار تضاف للنتائج المخيبة خلال مرحلة الذهاب.

الجدد يؤهلون ويشاركون في لقاء مقرة

وفي أخر لحظة تمكنت الإدارة الشلفية من تأهيل لاعبيها الجدد بعدما سددت الديون العالقة لدى لجنة المنازعات ،حيث أن الرابطة المحترفة لكرة القدم أهلت الثلاثي المستقدم الجديد زحزوح ،ليث وبن صالح وأقحمهم المدرب مزيان إيغيل في التشكيلة الأساسية.

زحزوح عوض الغائب عراب

شارك المستقدم الجديد يوسف زحزح أساسيا في لقاء أول أمس أمام نجم مقرة ،حيث أن المدرب مزيان ايغيل أشركه في محور الدفاع رفقة زميله محرزي وهذا في غياب القائد عراب بسبب الإصابة.

بن صالح يعوض بلحوة

فضل المدرب مزيان ايغيل إقحام المدافع الأيسر عبد القادر بن صالح في التشكيلة الأساسية معوضا بذلك غياب المدافع الأشول خلف الله بلحوة بسبب العقوبة ،حيث أن بن صالح لعب أول مباراة له بألوان الشلف وهو الذي التحق على شكل إعارة بالنادي الشلفي.

بن معروف يعود بعد غياب طويل

عرفت مباراة أول أمس أمام مقرة عودة المدافع الأيمن فاروق بن معروف للتشكيلة بعدما غاب لفترة طويلة عن الميادين بسبب الإصابة التي عانى منها كثيرا والتي أبعدته طيلة مرحلة الذهاب.

موسي قاد التشكيلة في ظل عقوبة ايغيل

قاد المدرب المساعد فضيل موسي الفريق في لقاء مقرة وهذا في ظل العقوبة المسلطة على المدرب الرئيسي مزيان ايغيل بشهر كامل،حيث أنه لم يوفق وتكبد خسارة داخل الديار أمام فريق ينافس الشلف على ضمان البقاء.

م.ب

المفردات الأساسية: , ,