أولمبي الشلف ـ نادي بارادو-المعنويات مرتفعة و عزم على قهر “الأكاديمية ” 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستقبل التشكيلة الشلفية أمسية السبت بداية من الساعة الخامسة إلا ربع ، تشكيلة أبناء أكاديمية بارادو بملعب زوقاري الطاهر بغليزان في مباراة الجولة الثالثة من البطولة ، وهي المواجهة التي يعول عليها كثيرا الشلفاوة لتحقيق الفوز الثاني لهم في غليزان بعد الانجاز الذي حققوه في مباراة الجولة الماضية أمام هلال شلغوم العيد أين عادوا بتعادل ثمين .

والأكيد أن الشلفاوة لا يفكرون سوى في كيفية الإنتصار  من أجل عودة الفريق إلى سكة الانتصارات وأيضا التسلق في جدول الترتيب ، خصوصا أن كل المؤشرات  توحي بأن الشلف لا يمكن أن تستقبل ضيوفها اليوم دون أن تستغل عامل الأرض والجمهور، حيث سيعمل زملاء بوسعيد جاهدين من أجل البرهنة على أحقيتهم في تأكيد صحوتهم والارتقاء في جدول الترتيب ولا مجال للتعثر في هذه المباراة التي تعد نقاطها هامة جدا للشلفاوة.

نــقاط المباراة هامة جدا للشلفاوة

و من جهة أخرى، لا يوجد أدنى شك في أن لاعبي الأولمبي يرفضون إطلاق فكرة التنازل على نقاط لقاء نادي بارادو، حتى التعادل لن يخدم مصلحتهم إطلاقا، ما يقودنا للقول إن نقاط مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين مهما كانت الظروف، و الهدف الرئيسي الذي سيلعب من أجله أشبال المدرب اليامين بوغرارة  هو الفوز و لا شيء سوى ذلك.

و ذلك لن يأتي حسب التقني الشلفي، إلا بأخذ اللقاء بجدية كبيرة، و هي العقلية التي يريد المدرب أن يرسخها في ذهن لاعبيه، لأن الهدف القادم للإدارة هو اللعب على  الظهور بقوة  بعدما استعادت التشكيلة توازنها وأصبحت تحقق النتائج الإيجابية من جولة لأخرى وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط و الذي لن يتحقق إلا بالظفر بمثل نقاط لقاء اليوم.

تعادل شلغوم بحاجة إلى تأكيد

و من جانب آخر، لا بد من أن نشير إلى أن التعادل الذي عاد به رفقاء المهاجم سويبع في لقاء هلال شلغوم العيد ، حيث أن هذا الإنجاز أصبح يحتاج إلى تأكيد أكثر من أي وقت مضى، بما أنه تحقق أمام فريق عنيد وكانت تهمه النقاط الثلاث أكثر من الشلف بسبب نتائجه السلبية ، ليبقى الفوز إن تحقق أمام بارادو أحسن دليل على انطلاقة الشلف، التي ستؤكد للجميع نواياها في الذهاب بعيدا في بطولة هذا الموسم وتحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية قد تعيد الفريق إلى الطريق الصحيح .

الهجوم أصبح مصدر قلق الجميع

لن يكون الدفاع وحده ما سيشغل بال الشلفاوة بل حتى الهجوم لم يعد بتلك القوة التي كان عليها في السابق ، ورغم أن الفريق استقدم أسماء لامعة كجندوبي ،بن بورنان ومرسلي إلا أنهم عجزوا في لقاء شلغوم ،وسجل هجوم الشلف لحد الأن هدف وحيد فقط ،لهذا فإن الجوارح يطالبون بإيجاد الوصفة الصحيحة لهذا الخط لهز شباك أبناء “الأكاديمية ” ،والعمل على استغلال كل الفرص خاصة السهلة منها ،والأكيد أن الهجوم إذا كان في يومه فلا خوف على أولمبي الشلف في لقاء اليوم .

الفعالية مطلوبة ولا مجال لتضييع الفرص السهلة

ركز المدرب اليامين بوغرارة خلال الحصص التدريبية الأخيرة على الفعالية أمام المرمى ،حيث طالب اللاعبين بمزيد من التركيز في منطقة العمليات ،مؤكدا أن التمركز الحسن للمهاجمين يكفل لهم التقاط كل الكرات وتحويلها إلى فرص سانحة التسجيل ،حيث يعول الشلفاوة اليوم على إمكانات سويبع وزملائه لاقتناص نتيجة إيجابية والعودة إلى الواجهة .

المباراة معنية بالنقل التلفزي

ستكون مباراة اليوم بين أولمبي الشلف وضيفه نادي بارادو بملعب زوقاري الطاهر بغليزان معنية بالنقل التلفزي في القناة السادسة ،وبإمكان الأنصار مشاهدة فريقهم على الشاشة الصغيرة .

الحكم قاموح لإدارة المباراة

عينت لجنة التحكيم الحكم قاموح لإدارة مباراة اليوم بين أولمبي الشلف ونادي بارادو بملعب زوقاري الطاهر وسيساعده في مهامه كل من بويمة و تامرابط ،والحكم الرابع عبد الغاني عرباوي .

 بوسعيد :” متفائلون و لاشيء يعيقنا على تخطي عقبة أبناء بارادو “

حضرنا بشكل جيد للقاء اليوم، نحن واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا و المهمة التي تنتظرنا، و نريد مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية ، لذا لسنا مستعدين للتخلي عن النقاط الثلاث وأتمنى أن نوفق و نفوز بالمباراة ،المنافس فريق عادي مثل بقية الفرق يجب وضع الثقة في أنفسنا لتجاوزه، هو منافس ليس سهلا ويملك شبان متعطشون للتألق ، لكن هدفنا الظفر بالنقاط الثلاث التي ستساعدنا في اللقاءات المقبلة التي سنلعبها بمعنويات مرتفعة.

م.ب

المفردات الأساسية: ,

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع