أولمبي الشلف-زاوي يواصل تحقيق النتائج الإيجابية ويعيد للشلف هيبتها

سمير زاوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لا أحد في الشلف بإمكانه أن يختلف على الانضباط الذي يفرضه المدرب سمير زاوي ولا العمل الكبير سواء على المستوى الفني ،البدني أو الذهني مع اللاعبين ..وهذا ما انعكس بالإيجاب على نتائج الفريق وتحقيقه لنتائج فاقت كل التوقعات وخاصة بعد البداية الغير موفقة للشلفاوة في البطولة بدليل تضييعهم لعدة نقاط في ملعبهم.

إلا أن التقني الشلفي عرف كيف يعيد الشلفاوة من بعيد وأصبح الفريق يبهر منافسيه أين حل وارتحل والجميع بدا يحلم بقدرة الفريق على قلب الموازين واللعب من أجل مركز مشرف .

الشلف بدأت تعود إلى الواجهة

وإذا كان اللاعبون والطاقم الفني قد سعدوا كثيرا بالفوزين المحققين أمام كل من النصرية والأربعاء ،فإن الأنصار هم الأكثر سعادة بهذه النتائج  وخاصة أنهم كانوا متخوفون من مباراة الأربعاء بسبب قوة المنافس خارج قواعده ،غير أن الإرادة الفولاذية للشلفاوة كانت هي السيدة وجاء الفوز على منافس مباشر ليجعل الجميع يتحدث عن إمكانية العودة إلى الواجهة والتدارك السريع للإخفاقات السابقة ويكون بهذا فإن الإدارة نجحت في صنع الفريق والحفاظ على الاستقرار على العارضة الفنية .

الهجوم لم يفوت الفرصة وحافظ على فعاليته

لم يفوت هجوم الشلف فرصة مواجهته أحد الفرق المنافسة للشلفاوة على تحقيق البقاء واستغلها كما ينبغي وتمكن من الحفاظ على الفعالية التي أظهرها في اللقاءات الأخيرة من خلال الثنائية التي سجلوها في مرمى الأربعاء وقبلها في مباراة النصرية ،وانتفض الهجوم ومعها عادت النتائج الإيجابية للفريق ككل.

عودة النفس الثاني تبشر بالخير

وكانت مباراة هذه الجولة فرصة حقيقية لرفقاء بوسعيد لتأكيد إمكاناتهم الفنية والبدنية بدليل التحسن الذي طرأ على مردود اللاعبين الذين كانوا في كل مرة ينهارون بدنيا خلال المرحلة الثانية في اللقاءات السابقة ،ورغم الإصرار الشديد للمنافس بانتهاج خطة اللعب رجل لرجل وتشديد الخناق على لاعبي الوسط للشلف.

إلا أن إرادة زحزوح ورفقائه وعودة النفس الثاني للفريق جعلتهم يحتلون كامل المساحات ،في منطقة المنافس ،وهو الأمر الذي غاب تماما في السابق ،لأن التشكيلة لم تفقد الآمال وواصلت إلى غاية افتتاحها باب التسجيل .

مباراة الساورة أجلت ليوم الاثنين

وبعدما كانت مقررة أن تلعب مباريات الجولة 23 من البطولة أمسية هذا السبت ولقاء الشلفاوة أمام شبيبة الساورة خارج الديار ، أجلت الرابطة موعدها ليوم الإثنين القادم بداية من الساعة الثالثة مساء .

العودة للتدريبات أمسية الثلاثاء

ستعود التشكيلة الشلفية أمسية الثلاثاء إلى أجواء التحضيرات الخاصة بلقاء شبيبة الساورة أمسية اليوم بداية من الساعة الرابعة مساء ،حيث أن التقني الشلفي لديه متسع من الوقت لتحضير أشباله بكيفية جيدة للمباراة .

م.ب

المفردات الأساسية: ,