أولمبي الشلف-زاوي يطالب بالمزيد من التدعيمات

سمير زاوي
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أشرف المدرب سمير زاوي على المستقدمين الخمسة الجدد لحد الآن وكانت الإدارة تشاوره في أي لاعب تريد استقدامه ،حيث أنه طالب من الإدارة بضرورة الإسراع بالتعاقد مع لاعبين جدد ،لأن التعداد الحالي حسبه لا يكفي للعب في الرابطة المحترفة الأولى ،وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإنه طالب من الإدارة بضرورة جلب المزيد من اللاعبين حسب احتياجات الطاقم الفني في جميع  المناصب .

قائمة المسرحين قد تتضاعف

وبعدما طالب المدرب سمير زاوي الإدارة بضرورة جلب المزيد من اللاعبين ،فما على الإدارة الآن تسريح المزيد أيضا من اللاعبين وقد تتوسع القائمة ،لأن الأمور لم تتضح بعد فيما يخص اللاعبين الشبان على غرار شعشوع ،مداح وآخرون ،حيث أن المدرب زاوي يريد لاعبين جدد معروفين على الساحة الوطنية ولديهم خبرة كبيرة لأن الرابطة المحترفة الأولى يلزمها لاعبون ذوي خبرة والمجازفة بالشبان صعبة  .

زاوي يطالب بجلب لاعب وسط هجومي

وبما أن الإستقدامات شملت عدة مراكز بدءا بالدفاع إلي الوسط والهجوم في انتظار جلب لاعب وسط هجومي أخر بعد التعاقد مع جوبا ،وبمغادرة اللاعب بلجيلالي ، فإن الفريق بحوزته فقط اللاعب جوبا في هذا المنصب ،لذا فإن المدرب سمير زاوي طالب الإدارة بضرورة الإسراع وجلب لاعب خط وسط ميدان هجومي .

التدعيم ضروري في هذا المنصب

وبحكم أن الفريق تنتظره تحديات كبيرة الموسم القادم ويجب الظهور بمستوى أفضل من الموسم الماضي الذي كان سلبيا للغاية وخاصة بعدما ضمن الفريق بقائه خلال الجولة الأخيرة من البطولة ، ويجب أن تكون لديه تشكيلة ثرية وازدواجية في المناصب وهو ما يستوجب وجود بدائل في كل المناصب ،لاسيما أن الفريق مطالب بالاستفادة من دروس المواسم السابقة  بعدما دفع الفريق الثمن غاليا من تعدد الجبهات وخصوصا على مستوى التركيبة البشرية للفريق .

سير عملية الاستقدامات تريح زاوي

عبر المدرب سمير زاوي لمقربيه عن ارتياحه الكبير بالنظر إلي تقدم عملية استقدام اللاعبين وهو ما يعتبر أحد أبرز شروطه للإشراف على العارضة الفنية ،كما أن وهاب صار يتحدث معه كثيرا بخصوص الأسماء التي تتلاءم مع حاجيات الشلفاوة في المناصب التي عرفت ضعفا واضحا خلال الموسم الماضي .

جميع اللاعبين الذين طلبهم زاوي جلبتهم الإدارة

سعي وهاب المدير العام لإنهاء عملية الاستقدامات في فترة قياسية الهدف منها التأكيد للمدرب زاوي أن كل مطالبه ستحقق وعليه فقط العمل لإعادة الهيبة للنادي الشلفي خصوصا أن المدرب بدا مطمئنا لحد الساعة من الإستقدامات في انتظار المزيد ومطالبه ظهرت بشكل واضح بعدها ،وهو ما جعل الرئيس يركز من الآن على مطالب مدربه .

م.ب

 

المفردات الأساسية: ,